دشن رواد “تويتر” هاشتاجا جديدا للسخرية من قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي والتأكيد على مطلب رحيله بعد الخراب الذي جلبه على مصر، الهاشتاج الجديد هو #ارحل_ياكيكي، وجاء من بين الأكثر تداولا على “تويتر”، خاصة بعد حديث السفية خلال المؤتمر الأخير للشباب بجامعة القاهرة.

الهاشتاج الجديد يأتي استمرارا للثورة الإلكترونية التي اندلعت قبل أسابيع عبر هاشتاج “ارحل يا سيسي”، الذي تصدر احتجاجا على الأزمة المعيشية، وارتفاع معدلات الانتحار، ورفع أسعار المواد البترولية والكهرباء وتذاكر المترو والغاز الطبيعي.

ماذا بينك وبين الله يا كيكي؟!

وتبارى المغردون للمشاركة التي غلفتها السخرية من التعليقات، حيث قالت هوبا دولا..#ارحل_ياكيكي والله مش عارفة أقول إيه مهما قولنا، عضمة ومسكها.

وسخر حساب باسم” من بلد المليون رغيف” قائلا: ماذا بينك وبين الله يا كيكى #ارحل_ياكيكي.

طه شكر قال: ارحل يا فاشل #ارحل_ياكيكي.

تبعه مزاجنجي: مش المصيبة أن الإخوة السودانيين أنقذوهم المصيبة الأكبر يبقى عندنا قوة عسكرية مخطوفة ومحدش كان عارف والكيكي مقضيها ضحك ومرقعة !! #ارحل_ياكيكي.

بدوره غرد حساب باسم “غصب عني بعيد عنكم”..#ارحل_ياكيكي مادام بتزعل من #ارحل_ياسيسي كده غاير وكده غاير.

في حين قال تامر منير: إيه قصدكم بـكيكي ..مين الكيكي ده ،اوعى يكون اللي في بالي ،شكله هوه والله . #ارحل_ياكيكي.

مفيش دم

إبراهيم أنور علق على الهاشتاج قائلا: #ارحل_ياكيكي #ارحل_ياسيسي لازم تجيبوا لنفسكم الكلام يعنى؟

تبعه مصطفى محمد فغرد: #ارحل_ياكيكي..جعلتنا مسخرة الأمم. ووافقه أحمد حمودة الذي كتب: #ارحل_ياكيكي كده كفايه أوي خلي عندك شوية دم.

رحمة عوض سخرت بدروها فكتب على “تويتر” ..مستنية أووي اشوف الهاشتاج المضاد لهاشتاج #ارحل_ياكيكي معقول يسموه #الكيكي_مش_هيرحل.

البشمهندس: ومن انجازات الرئيس الكيكى ان له يوميا هاشتاج متصدر الترند العالمى.
أما حساب “لا شيء يهم” فقال: #ارحل_ياكيكي الراجل ده عمال يطلع أسامي كلها متفصله عليه ..سبحان الله من اول بلحة.

رابط دائم