نعت جماعة الإخوان المسلمين الدكتور إسحاق الفرحان مؤسس حزب جبهة العمل الإسلامي في المملكة الأردنية عام 1992م ، وأحد رواد الفكر الإسلامي والتربوي والعلمي، الذي وافته المنية الجمعة، بعد حياة حافلة في خدمة الدعوة السلامية والعمل الوطني.

وابتهلت الجماعة إلى الله أن يجعل مستقره الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يربط على قلوب أهله وإخوانه وذويه.

نص التعزية:

سم الله الرحمن الرحيم

“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” (الأحزاب -23).

تنعى جماعة الإخوان المسلمين إلى الأمة الإسلامية المفكر الإسلامي الكبير الأستاذ الدكتور إسحاق الفرحان مؤسس حزب جبهة العمل الإسلامي في المملكة الأردنية عام 1992م ، وأحد رواد الفكر الإسلامي والتربوي والعلمي.

وهو وزير التربية والتعليم ووزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية الأسبق، ورئيس العديد من جامعاتها، والذي توفي إلي رحمة الله الجمعة ٢٢ شوال ١٤٣٩هـ الموافق ٦ يوليو ٢٠١٨م.

نعزي أنفسنا في وفاته – يرحمه الله – ونتقدم بخالص العزاء للإخوان المسلمين في الأردن ولأسرته الكريمة وتلامذته ومحبيه في أنحاء العالم، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يجعل مستقره الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يربط على قلوب أهله وإخوانه وذويه …” وإنا لله وإنا إليه راجعون ” (١٥٦ – البقرة ).

الإخوان المسلمين

الجمعة ٢٢ شوال ١٤٣٩هـ الموافق ٦ يوليو ٢٠١٨م.

رابط دائم