أحمدي البنهاوي
نعت جماعة الإخوان المسلمين، في بيان لـ"المتحدث الإعلامي" لها، قبل قليل، إلى الأمة فضيلة الشيخ عمر عبدالرحمن، الذي توفى عصر اليوم في محبسه بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ابن الأزهر الشريف، وصاحب العطاء الذي راح ضحية غدر نظام المخلوع مبارك.

وتقدمت "الجماعة" بالعزاء إلى "الجماعة الإسلامية" وإلى أسرة الشيخ وتلامذته ومحبيه؛ "داعين الله- سبحانه وتعالى- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أسرته وآله ومحبيه جميل الصبر وحسن الثواب".

نص النعي
بسم الله الرحمن الرحيم
"ياأَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". سورة الفجر
تنعي جماعة الإخوان المسلمين إلى الأمة فضيلة الشيخ عمر عبدالرحمن، الذي توفى عصر اليوم في محبسه بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو ابن الأزهر الشريف، وصاحب العطاء الذي راح ضحية غدر نظام المخلوع مبارك.
وتتقدم جماعة الإخوان المسلمين بخالص العزاء إلى الجماعة الإسلامية وإلى أسرته الكريمة وتلامذته ومحبيه؛ سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أسرته وآله ومحبيه جميل الصبر وحسن الثواب.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.
الإخوان المسلمون
السبت 21 جمادى الأولى 1438هـ، الموافق 18 فبراير 2017م.

 

رابط دائم