نعت جماعة الإخوان المسلمينن الشيخ علي محمد أحمد جاويش المراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين بالسودان، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله في الصالحين.

وقالت الجماعة في نعيها للشيخ الراحل: نسأل الله أن يلهم الإخوان عامة وأسرته خاصة وأبنائه ومحبيه الصبر والسلوان وحسن العزاء..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وأشادت الجماعة بدوره الدعوي في السودان وإفريقيا، مثمنة دوره في دعم وحدة الشعب السوداني واصطفافه وتحمله وإخوانه مسئولياتهم الوطنية في التعبير عن آلام وآمال السودانيين، عبر عمره المديد الذي ناهز الثامنة والسبعين.

جماعة الإخوان المسلمين تنعي الشيخ جاويش المراقب السابق بالسودان

نص البرقية

بِسْم الله الرحمن الرحيم

“مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا” ( الأحزاب – 23)

تنعى جماعة الإخوان المسلمين إلى الأمة المربي الفاضل الشيخ علي محمد أحمد جاويش، المراقب العام لجماعة الإخوان الأسبق في السودان، الذي توفي اليوم في العاصمة السودانية الخرطوم، بعد معاناة من المرض.

وتتقدم الجماعة بخالص العزاء للإخوان المسلمين في السودان، كما تتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل الكريم وعائلته وتلامذته ومحبيه، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى في الجنة؛ مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.. “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” ( الفجر ٢٨ – ٣٠).

كما نسأله سبحانه أن يلهم آله وإخوانه وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

الإخوان المسلمون

الأحد ١٦ ربيع الآخر 1440 هـ، الموافق ٢٣ديسمبر 2018م.

رابط دائم