تقدمت جماعة الإخوان المسلمين بالتعازي إلى أسرة الرئيس محمد مرسي، في وفاة والدة حرم الرئيس، داعية الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وقالت الجماعة- في بيان العزاء- “الإخوان المسلمون يتقدمون بخالص العزاء إلى الدكتور محمد مرسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وحرمه السيدة نجلاء علي محمود؛ في وفاة المغفور لها بإذن الله والدة زوجته الحاجة سميرة عبد العزيز صبري، التي توفيت صباح اليوم، سائلين المولى- عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلحقها بالأبرار والصالحين، وأن يربط على قلوب أهلها وذويها.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان عبد الله مرسي، نجل الرئيس محمد مرسي، قد كتب عبر صفحته على فيسبوك، “ننعي نحن أسرة الرئيس محمد مرسي ببالغ الحزن والأسى، وفاة جدتنا السيدة سميرة عبد العزيز صبري- رحمها الله- والدة زوجة الرئيس السيدة نجلاء علي، والتي توفيت صباح اليوم، ودفنت في مقابر العائلة”.

وأضاف عبد الله “كان العزاء قاصرًا على تشييع الجنازة”، وتابع قائلا: “نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة والقبول، وللأسرة الصبر والأجر والسلوان، وعظم الله أجرنا وأخلفنا خيرًا في مصابنا، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

رابط دائم