توج النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2017 /2018، وذلك خلال الحفل السنوي الذي نظمته رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية، أمس الأحد.
ولم تتوقف شبكة التواصل الاجتماعي عن التدوين والتغريد احتفاء بإنجاز “صلاح”، إلى أن وصل هاشتاج #الاسطوره_محمد_صلاح لى صدارة تويتر بعدد كبير من التغردات وصل حتى كتابة هذا التقرير إلى 43 ألف تغريدة.

وتبارى المغردون على تهنئة ” مو”، فقال الإعلامى محمد ناصر: مبروك لفخر العرب #محمد_صلاح فوزه بأفضل لاعب في الدوري الانجليزي.. محمد صلاح نموذج رائع لكل مصري وعربي.

يحيى بخش كتب: مانقول لك مبروك فقط…بل ايضاً نقول لك شكراً..شكراً لأنك أثبت بأن العرب مازالو قادرين على اعتلاء القمة.. في كل مجال وزمان ومكان.شكراً أبومكة.

وغردت” مصرية” على ” تويتر” فقالت: مشهد أبكى الملايين..لحظات..حول فيها الهزيمة والانكسار إلى فرحة وانتصار. وتابعت: مهما حقق من انجازات سيظل..هذا هو النصر الاغلى.

تبعها حساب مستر نور فهنأ قائلا: #الاسطوره_محمد_صلاح..بحق نجم جميل موهوب ذو خلق رفيع،نموذج لشاب مصري جميل، ربنا يحفظه ويحميه.
الإعلامى أسامة جاويش كان له نصيبا فى تهنئة “مو” فغرد قائلا: لأنه هو الحالة وهو الأمل وهو الفرحة وهو النجاح اللي نفسنا فيه.. مبروك لمحمد صلاح ولكل واحد بيحبه.

أما شيماء محمد فقالت له: #الاسطوره_محمد_صلاح..مبروك صلاح، بالتوفيق دايما.. استمر في تواضعك واجتهادك وسيعطيك الله فوق ماتتخيل أو تتمنى.
الصحفى فى الشأن الرياضى خالد طلعت قال: كان عندنا واحد أعظم انجاز عمله في حياته وبيتباهى بيه في كل حتة ، هو مجرد فقط انه لعب جنب زلاتان ، ولعب جنب توتي ، ولعب جنب سواريز ، ولعب جنب دروجبا.. دلوقتي بقى عندنا واحد ، حطم أرقام زلاتان، وحطم أرقام توتي ، وحطم أرقام سواريز، وكمان حطم أرقام دروجبا.

رابط دائم