شهد هشتاج “#التابلت_طلع_فشنك” تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسخر المغردون من فشل نظام الانقلاب “أبو 50%” في تطبيق منظومة الامتحانات عبر التابلت علي طلاب الصف الأول الثانوي هذا العام، وتكرار سقوط السيستم، معتبرين ما حدث حلقة جديدة من مسلسل “فنكوش الانقلاب”.

وكتب سما نور: “والتفريعة طلعت فشنك ومشاريعك كلها فشنك”، فيما كتب صفي الدين: “اعترفت وزارة التربية والتعليم، عن فشلها في تدريب طلاب الصف الأول الثانوي العام في كل المحافظات على نظام “التابلت” التكنولوجي قبل بداية امتحانات نهاية العام رسميا يوم 19 مايو الجاري والتي تستمر حتى يوم 30 من نفس الشهر”، وكتبت بنوتة مصرية: “‏مفيش مذاكرة ومفيش تعليم ومفيش اهتمام ومفيش منهج ومفيش شباب”، مضيفا: “بيدور علي حاجة يلهي بيها الشباب عن التعليم عطاهم التابلت وقام بالواجب.

وكتب محمود حامد: “إن الله لا يصلح عمل المفسدين”، فيما كتبت أريج عمر: “في حلقةٍ جديدةٍ من مسلسل فشل عصابة الانقلاب، أعلنت حكومة الانقلاب عن فشل ما تُسمى بمنظومة “امتحانات التابلت” المُطبقة على طلاب الصف الأول الثانوي العام الجاري”، وكتب أبو خليل: “لماذا تصر “تعليم الانقلاب” على “امتحانات التابلت” رغم فشل التجربة؟ لأنهم بيموتوا في الفشل بيعرفوا يسرقوا من وراه”.

وكتب أحمد شاكر: “فشلت سبوبة التابلت أحد إنجازات الفنكوش أبو كرتونة”، مضيفًا: “حقل التجارب الذي يعانيه أبناء الشعب المصري ما زال يئن تحت وزارة تعليم فاشلة ووزير لا يصلح حتى يقف على عربة فول”، فيما كتبت أسماء: “نظام انقلابي فاشل ومنظومة تعليمية فاشلة..فك الله بالعز أسر الرئيس محمد مرسي الذي أراد أن ينهض بمصر لكن العسكر وقف له بالمرصاد.. مسلسل الفشل المتكرر لعصابة الانقلاب، في كل النواحي وآخرها ما تُسمى بمنظومة “امتحانات التابلت” الفاشلة والمُطبقة على طلاب الصف الأول الثانوي لهذا العام”.

وكتبت مها محمد :”فشل وفساد وتخلف وجهل وخراب وظلم”، فيما كتب أبو أسماء: “دولة كبيرة بحجم مصر عندما يحكمها عصابة العسكر ترى فيها هذا الفشل، عدم القدرة على تطبيق نظام تعليمي حديث ومتطور، وللأسف حقل التجارب الذي يعانيه ابناء الشعب المصري ما زال يئن تحت وزارة تعليم فاشلة ووزير لا يصلح حتي يقف علي عربة فول”.

وكتبت نهى علي: “هو كدة كدة فاشل بس الأوامر اللى جت لشوقى انه لازم يتنفذ السنة دى وفي الآخر حيشيلوهاله ويقيلوه لفشله..فيلم قديم”، فيما كتب كروكي :”طلبه الثانويه شحنوا التابلت نت على حسابهم الشخصي وفي الآخر بردو فشلت المهمه.. ده بعد ما وزير التربيه والتعليم قال إن النت وقع علشان مش معانا فلوس ندفع للنت.. الحكومه مش عارفه تجبر شركات الاتصال بتوفير نت وبتجبر الشعب على استحمال ارتفاع الأسعار وإلغاء الدعم”.

Facebook Comments