أطلق مستخدمو موقع التواصل القصير” تويتر”، اليوم الثلاثاء، هاشتاج “#الشعب_المصري_ناقصه_ايه”، أجابوا عن عدة تساؤلات لما ينقص الشعب في هذه الأيام.

حيث قال آدم رامبو: “أيها القادرون على التحرر من مخاوفكم، اصنعوا تاريخكم بأنفسكم، واكتبوا مجدكم بأيديكم، فإن الطاغية الذي يصوب البندقية على صدوركم هو صنم من زجاج.. إن نظرتم إليه بعين اليقين خرّ من عليائه متناثرًا متكسرًا.

حساب باسم “مهندس ري” كتب قائلا: “الرجوع إلى الله، وقيادة حكيمة تقوده ليصبح قوة عظمى، والإيجابية والجدية في التعامل مع الآخرين، وعدم التعالي، وألا يبكي على أطلال الماضي ويستعد لبناء مستقبله بيده”.

بينما سخرت “مي” قائلة: “نشرب من عطشنا ونأكل من جوعنا، وهنبقى زي الفل”. تبعها حساب باسم “مجرد حـرف” قائلا: “مسئولون شغلهم الشاغل خدمة الشعب، نواب برلمان لخدمة الشعب، منظومة قضائية كاملة مستقلة، وزارة صحة تؤدي خدمات بجد، وزارة تعليم بتعلم النشء بجد، وزارة تكافل بتهتم بالفقير بجد”.

وقالت “قلقاسة”: “ناقصة رئيس بجد مش بلحح”. فى حين قال مغرد صعيدي: “يعيش عيشة العسكريين والشرطة والقضاء والإعلاميين.. والله الناس دي عايشة في عالم تاني.. عشان كده مش حاسين بينا”.

رابط دائم