تفاعل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي على “تويتر” مع هاشتاج “#العسكر_ناهب_خيرنا” لحصاد 7 سنوات من حكم العسكر الذين خربوا البلد ونهبوا خيرها ودمروا اقتصادها وقتلوا شبابها.

وكتب حساب “الثوره_تجمعنا”، أن وكالة «رويترز» “كشفت عن مدى تمدد وازدهار شركات الجيش في عهد السيسي على أكتاف رجال الأعمال المصريين والمستثمرين الأجانب الذين يشعرون بالانزعاج لدخول الجيش في أنشطة مدنية ويشكون من امتيازات ضريبية وغيرها ممنوحة لشركات القوات المسلحة”.

وأضاف “ثوري حر” أن “المفاجأة الأكبر التي كشفتها رويترزهي امتلاك الجيش 51 % من شركة تتولى تطوير العاصمة الإدارية الجديدة التي تقدراستثماراتها بنحو 45 ملياردولاروتقع على مسافة 75 كيلومتراشرقي القاهرةويتسول لها نظام السيسي ويفرض الضرائب ويرفع الأسعار ويبيع ثروات البلاد من أجل بنائها”.

وقال “ارطغرل الثورة”، إنهم في جناح الثائرين وأنهم “لسنا مستغربين من جرائم العسكر لسنا مستعجبين من قذارة العسكر فقط نثبت للمغيبين او المضللين ان العسكر سلطة احتلال متصهينة لا يتوانون ان يفعلوا اقذر الجرائم من اجل ان يمتصوا دماء الشعب فقد اسسوا حكمهم علي الظلم والكذب والسرقة والخداع ونهب خيرات البلاد”.

وبالدعاء الرمضاني كتبت “ندي عبدالعليم”، “لعنة الله عليهم في قصورهم وانتي علي نواصي الشوارع تناميين لا بارك الله لهم في مال ولا ولد وانت واطفالك جوعي مشردين وهم منعميين لعن الله العسكر لعن الله العسكر”.

وأوضح “الغازي أرطغرل” أنه “حينما يحكم الفسدة والقتلة والمتصهينين يحمون كل فاسد وقاتل ومتصهين مثلهم وينتقمون من كل حر شريف يحب وطنه صورة المجرم نخنوخ افراج صحي وصورة د عارف المدافع عن الحرية عسكر قتله عسكر ظلمة عسكر فسدة عسكر فجرة عسكر خونة يسقط يسقط حكم العسكر”.

وأخيرا أكملت “ترنيمه أمل” “بلد بيحكمها واحد يسابق الزمن في ذل ناسها وتجويعهم مفيش فاصل كل مصيبة وراها التانيه وكل قرار العن من اللي قبله ..شوف القهر ازاي مرسوم علي وشهم بفضل العسكر بقي القهر بيجري في دمهم”.

رابط دائم