مشهد هزلي آخر ينضم لمشاهد ما يسمى الانتخابات الرئاسية، حيث حددت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الخامس من فبراير المقبل للحكم في دعوى حظر ترشُّح من تجاوز سبعين عاما للرئاسة، وهو الخبر الذي أثار سخرية مواقع التواصل الاجتماعي؛ لما فيه من دلالة على منع الفريق سامي عنان من المشاركة.

وكتب علي “يعني المحكمة هتنظر قضية منع ترشح اللي فوق الـ70 يوم 5 فبراير، وسامي عنان هيكمل سن الـ70 سنة يوم 2 فبراير.. ده لو عاوزين يقولوا إنها معمولة علشانه مش هيظبطوها كده هههههه”.

فاقترحت زينة “أنا رأيي يعملوا جلسة مستعجلة لحظر أي مرشح غير السيسي”. وطالب نديم المحكمة قائلا: “ما تخلوها 56 طيب هننبسط كلنا”.

وساخرا من المشهد بشكل إجمالي، غرد محمود “للناس اللي لسه واخده مصر بجد ومهتمة باللا مؤاخذة الانتخابات، في خبر كوميدي كده على الماشي.. محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تحدد 5 فبراير للحكم في دعوى حظر ترشح من تجاوز الـ70 عاما للرئاسة.. سامي عنان هيتم الـ70 في 2 فبراير.”

واستكمالًا للخبر، كتبت أسماء “محكمة #القاهرة للأمور المستعجلة تحدد الخامس من فبراير المقبل للحكم في دعوى حظر ترشح من تجاوز سبعين عاما للرئاسة.. وأول حرف من اسمه #سامي_عنان“.

وعلق عبد الرحمن محمد “محكمة الأمور المستعجلة لتحقيق رغبات السيسي المستعجلة.” وكتب المذيع سامح الجوهري “محكمة #القاهرة للأمور المستعجلة تحدد الخامس من فبراير المقبل للحكم في دعوى حظر ترشح من تجاوز سبعين عاما للرئاسة.. يذكر أن #سامي_عنان سيكمل عامه السبعين يوم ٢ فبراير المقبل!.. دولة كيد النسا وسلم لي على نزاهة الانتخابات #حسام_الشوربجي #مصر #السيسي.

رابط دائم