بثت سرايا القدس، الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي، مساء اليوم السبت، رسالة مصورة لـ”صاروخ بدر” والتي أشارت إلى أنه حول عسقلان لجحيم من نار خلال المعركة الأخيرة مع الاحتلال الصهيوني.

وظهر في المقطع المصور مقاومو سرايا القدس وهي يعدون ويجهزون صاروخ بدر قبل إطلاقه على المستوطنات الصهيونية المحاذية لقطاع غزة، كما ظهر في الفيديو لقطات لإطلاق الصاروخ تجاه مدينة عسقلان المحتلة، والذي حولها إلى جحيم بفعل قوة النار والدمار الذي خلفه في المباني الصهيونية “الإسرائيلية”، وكتبت سرايا القدس في نهاية رسالتها: “نعدكم بالمزيد إن تجرأتم”.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور خليل الحية، عضو المكتب السياسي لحركة حماس، استعداد الحركة لإنجاز الوحدة الوطنية، مطالبًا بمجلس وطني توحيدي، وحكومة وحدة وطنية، مشيرًا إلى أن الاحتلال كان يريد أن يحقق إنجازًا في خانيونس ولكن المقاومة كانت له بالمرصاد.

وقال الحية ، في مقابلة مساء السبت عبر قناة الأقصى الفضائية، مستعدون لإنجاز الوحدة الوطنية على أساس تطبيق الاتفاقيات السابقة على رأسها القاهرة 2011، وبناء مجلس وطني يشارك فيه الجميع وتشكيل حكومة وحدة وطنية مباشرة ثم الذهاب إلى الانتخابات العامة؛ مؤكدا جاهزية حركته لتشكيل حكومة وحدة وطنية خلال 48 ساعة؛ لأن الحكومة الحالية برئاسة الحمد الله جزء من الانقسام”.

 

رابط دائم