كتب رامي ربيع:

تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. تذلل سامح شكري، وزير الخارجية في حكومة الانقلاب، للحكومة الإثيوبية لتفهم موقف مصر فيما يتعلق بسد النهضة وسيطرة الجيش على مزارع الاستزراع السمكي بأموال الموازنة.

وزير "خارجية السيسي" يتذلل لإثيوبيا: نريد أن نعيش!
ناشد سامح شكري، وزير الخارجية في حكومة الانقلاب، الحكومة الإثيوبية بتفهم موقف مصر فيما يتعلق بسد النهضة، مؤكدا وجود اتجاه لدى إثيوبيا لفرض أمر واقع.

باحث اقتصادي: الجيش يحتكر الاستزراع السمكي بأموال "الموازنة"
قال الباحث الاقتصادي د.أحمد ذكر الله إن "العسكر يرسخ الهيمنة الاقتصادية على الثروات المصرية بما فيها صناعة الاستزراع السمكي.

خبير فلك: وكالة الفضاء المصرية "فنكوش" وإهدار للمال العام
وصفت الدكتورة منال يوسف، أستاذ علم الفلك بكلية العلوم بجامعة القاهرة، مشروع وكالة الفضاء الذي أعلنت عنه وزارة التعليم العالي بأنه "فنكوش"، مطالبة بإحالة الملف كاملا إلى هيئة الرقابة الإدارية للتحقيق في إهدار الملايين من المال العام.

شاهد| "الفتى زيدان وأسطورة الأقصى".. أحدث إبداعات الفنان أحمد بحيري
بث الفنان أحمد بحيري الحلقة الأولى من برنامجه الجديد "كشف حمادة" بعنوان "الفتى زيدان وأسطورة الأقصى".

"أردوغان" يلقن "نتنياهو" درسا فى القانون الدولى.. فماذا قال؟
لقن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان رئيس الكيان الصيونى بنيامين نتنياهو درسا فى القانون الدولى، حيث وصف أردوغان إسرائيل بأنها «دولة احتلال وإرهاب»، مضيفا أن نظيره الأمريكي ترامب خالف قرارا صادرا عن مجلس الأمن سبق لبلاده التوقيع عليه.

رابط دائم