رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها التضامن الواسع على مواقع التواصل مع الرئيس محمد مرسي، والمجلس الثوري المصري يحمل سلطات الانقلاب المسئولية الكاملة عن سلامته.

#خايف_من_مرسي_ليه يتصدر "تويتر".. ومواطنوان: لأنه صوت الشرعية

أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حملة جديدة ضد استمرار انتهاكات مرتزقة السيسي في حق الرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي، بعد تسريب من محاكمته بالأمس، حذر فيه من تعرضه لمحاولات تهدد حياته بشكل خطير.

"الثوري المصرى" يحذر من المساس بالرئيس مرسي ويطالب بتدخل دولي لوقف الانتهاكات بحقه

حمَّل المجلس الثوري المصري، سلطات الانقلاب المسئولية الكاملة عن سلامة الرئيس محمد مرسي، مطالبًا أحرار العالم والمنظمات الحقوقية والأمم المتحدة بالتدخل لوقف الانتهاكات بحق الرئيس مرسي.

شاهد| العشري: فريق طبي دولي للكشف على الرئيس مرسي يصل القاهرة قريبًا

قال الدكتور مختار العشري المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة إنها ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها الرئيس محمد مرسي من الإهمال الطبي وسبق وتعرض لإغماءات وحرم من الرعاية الطبية مضيفًا أن بعض الجهات الطبية الدولية تصل مصر قريبًا للتحقق من الانتهاكات الطبية التي يتعرض لها.

تصاعد الانتهاكات بحق "الحداد" بعد يوم من إضرابه بـ"مقبرة العقرب"

دخل الدكتور عصام الحداد، مساعد الرئيس محمد مرسي، في إضراب عن الطعام داخل محبسه بـ"مقبرة العقرب"؛ تنديدًا بما يتعرض له من انتهاكات جسمية على يد مليشيا الانقلاب بالسجن.

رابط دائم