Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-04-22 20:01:18Z | |

أعلنت الجبهة الوطنية المصرية عن اختيار وزير الشؤون القانونية والبرلمانية السابق، محمد محسوب، رئيسا للجبهة لدورتها الجديدة التي تستمر 6 أشهر مقبلة.

و”محسوب” عضو بالمكتب السياسي للجبهة الذي يضم أيضا أيمن نور، وطارق الزمر، وسيف الدين عبد الفتاح، وصلاح عبد المقصود، وأسامة سليمان، ومحمد كمال.

وقالت الجبهة – في بيان لها، السبت، إنها اطلعت على “تطورات توقيف الدكتور محمد محسوب في إيطاليا، والتحركات القانونية والسياسية والإعلامية التي نجحت في إنهاء الأزمة بخروج محسوب ووصوله إلى بيته”.

كما استعرضت الجبهة الوطنية المصرية ما وصفتها بجهود التوافق الوطني لإنقاذ مصر. وناقشت بعض المشكلات الأخرى التي يتعرض لها المصريون في الخارج وما تم بشأنها، بحسب نص البيان.

وقد استضافت الجبهة في اجتماعها النائب محمد الفقي رئيس منتدى البرلمانيين الذي شرح تفاصيل نتائج زيارة الوفد البرلماني الأخيرة إلى ماليزيا وبعض الأنشطة الأخرى للبرلمانيين في الخارج.

وأطلقت السلطات الإيطالية، الخميس، سراح وزير الدولة للشؤون القانونية والمجالس النيابية الأسبق محمد محسوب، بعد احتجازه لنحو 20 ساعة قرب مدينة كاتانيا.

يشار إلى أن العديد من القوى السياسية والشخصيات والرموز المصرية من تيارات سياسية مختلفة أعلنوا تضامنهم مع “محسوب”. وقد أصدروا عدة بيانات تعبر عن دعمهم وتضامنهم مع “محسوب” وتؤكد رفضهم التام لما جرى معه.

رابط دائم