كتب- أحمدي البنهاوي:
 
نظم معلمو ومعلمات مدرسة مدرسة الشهيد البطل العميد احمد محود مصطفى أبو العينين، هدى شعراوي للبنات سابقا، بادارة القاهرة الجديدة التعليمية، وقفة مع لافتات وهتافات وإنضمام بعض الطالبات؛ احتجاجا على عدم صرف حوافز الـ 100% وحوافز الـ 25%.
 
وكشفت معلمة بالمدرسة أن "الحوافز المشار إليها مخصومة منذ 9 أشهر، من قبل خالد حجازى، مدير ادارة القاهرة الجديدة التعليمية، الذي حذف الحوافز منذ شهر 3 الماضي.
 
وأضافت أنه على الرغم من أن الحوافز مسجلة على أن المعلمين يقبضونها وقالت: "لما يجى مدرس يطلب بيان مفردات مرتب بيكتبولوا حوافز المناطق النائية فيها فالادارة وكلاها والعة".
 
 
وأوضحت المعلمة أن إدارة القاهرة الجديدة التعليمية تعتبر مناطق نائية والمفروض أ يحصل المعلمون على حوافز الـ100%، مضيفة أن 10 سنوات يتقاضى المعلمون هذه الحوافزالتي كانت تزيد المرتب بنحو 500 جنية، ومع منعها صارت مرتبات المدرسين منعدمة.
 
وأضافت معلمة أخرى: "بالنسبة لحوافز ال 25% الحوافز كمدرسين من حقنا ناخدها لان جميع مدارس الجمهورية فى مصر والمحافظات بتاخدها رسمى".
 
وأردفت "مدير الادارة خالد حجازى عندما كان بيصرف الـ100%، قبل 8 شهور، حب يسرقنا، فشالنا الـ25% وراح مدينا الـ100%، موضحة أن حجازي هو من يخصم حافز الـ25% لصالحه، ثم منع جميع الحوافز الآن".
 
وقالت المعلمة أن خالد حجازي متورط في فساد مالي واخدها من مدارس خاصة تبلغ 200 الف جنيه، جمعها على سبيل تبرعات، وفي الوقت نفسه يشتري صمت الإدارين بحاجة اسمها "حافز مكمل" علشان يشتغلوا فى صمت وميتكلموش ويداروا".
 

رابط دائم