شهد هشتاج “#السيسي_بيخربها” تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد المغردون أن عصابة المجلس العسكري تواصل تدمير الوطن وبيعه بأرخص الاثمان للكفلاء في السعودية والإمارات، مؤكدين ضرورة التخلص من تلك العصابة حفاظا على الوطن من الانهيار.

وكتبت آية محمد: “السيسي بيخربها وهيفضل يخرب فيها طول مااحنا سكتين ومش بنتكلم.. قتل الشباب والرجال اعتقل البنات ودمر مستقبل مصر كفايه لحد كدا.. الخاين قال احنا فقره اوي فقره اووووي ده اكبر دليل علي خربه لمصر أن مصر عمرها مكانت فقيرة”.

فيما كتبت آدم مرسي: “لمصلحة من ما يجري في مصر؟ وهل سوف يظل الصمت كثيرا على كل هذا؟”.

وكتب سامي فريد: “السيسي يمثل أكبر وسيط تبادل في الشرق الاوسط للبيع والتنازل عن ممتلكات المصريين لصالح الغرب وإسرائيل”، مضيفا: “كشفت المراكز البحثية العالمية التابع للمجلس العلمي الأعلى الإسباني عن فشل ذريع في مراكز الأبحاث العلمية بدولة الانقلاب بعدما رصدت تدني تصنيف أهم 21 مركزا ومعهدا بحثيا في مصر وعلى رأسها المركز القومي للبحوث الذي وقع تصنيفه في المرتبة رقم 1059 عالميا”، فيما كتبت نور الحياة: “عمال بيقولك انجازات وهو أصلا راجل فنكوش ولا يعرف يعمل طياراه ورق”.

وكتبت محمد عبد السلام: “أسعار نار وفساد عارم وتعليم ضايع مستني ايه الا الخراب”، فيما كتب عمر محمد: “الله المنتقم من كل ظالم”.

وكتب محمود محمد على :”كسر الأرقام القياسية فى الظلم من الإختفاء القسري وأحكام الإعدام وبيع الأراضي للغير والأحكام العسكرية للمدنيين”.

وكتبت رقيه مازن :”مبقاش في أمن والتعليم باظ والصحه ادهورت وضرايب على كل حاجة حتى الأنشطة الترفيهية.. “لله الأمر من قبل ومن بعد”.

رابط دائم