كتب إسلام محمد:

توقفت حركة قطارات السكة الحديد بسوهاج بسبب تعطل قطار "فوارغ ركاب" على رصيف محطة سوهاج الرئيسية لمدة ساعة و40 دقيقة، الأمر الذى ترتب عليه تأخر رحلات 4 قطارات أرقام 977 إسبانى "الأقصر القاهرة" لمدة ساعة و15 دقيقة، و2015 vib أسوان القاهرة لمدة ساعة 5 دقائق، و87 نوم أسوان القاهرة لمدة 25 دقيقة، و1903 إسبانى أسوان القاهرة لمدة 15 دقيقة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 3510 إدارى القسم لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة العامة.

وتم تعيين خدمات أمنية بمنطقة المعتمدية بالجيزة التى شهدت واقعة تفجير طالبة عبوة يدوية نافسة، خلال مشاجرة مع جيرانها بسبب خلافات الجيرة، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، لمنع تجدد الإشتباكات بين العائلتين.

وادعى صبحى الدالى عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس نواب العسكر، أن زيارة اللجنة لأقسام الشركة بمحافظة الجيزة أمس، كان هدفها الوقوف على حقيقة ما يثار من أقوال حول إهانة السجناء والمحبوسين على قيد التحقيق فى قضايا معينة، "وهو ما تبين عدم حدوثه بعد زيارة اللجنة"!

وزعم الدالى، أن "البرلمان يراقب جميع أجهزة الدولة وفقًا للسلطات المخولة له فى الدستور والقوانين المنظمة، ولذلك يناشد وسائل الإعلام والمواطنين الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعى عدم تصديق ما يتم تناقله عبر المواقع الإلكترونية الغربية، إذ إن الدولة المصرية تعانى من حرب شرسة لكسر الروح المعنوية المرتفعة للشعب تجاه القيادة السياسية ومؤسسات الدولة، من أجل تسهيل مهمة تدميرها، وهو ما لم ولن نقبله".

رابط دائم