اقتحمت مجموعة من جماهير الزمالك "وايت نايتس" مقر النادي بميت عقبة عصر اليوم وأشعلت الشماريخ والألعاب النارية قبل أن توجه السباب لرئيس النادي مرتضى منصور ، بحسب موقع "يالاكورة".

كان منصور وجه نقدا لاذعا ظهراليوم السبت لمجموعة من جماهير الزمالك وبالتحديد وايت نايتس بسبب هجوم البعض على مقر النادي في وقت سابق ، كما أكد أنه لم يرضخ لهذه الجماهير فيما يخص ابعاد طارق السعيد من الجهاز الفني الجديد للفريق الأبيض.

وأفاد مراسل يالاكورة أن مجموعة من أولترا وايت نايتس المنتمية لنادي الزمالك قامت باقتحام مقر النادي عصر السبت وقامت بإشعال الشماريخ والألعاب النارية في المبني الاجتماعي للنادي كما أنها وجهت السباب لمرتضى منصور فضلا عن توجيه عبارات لرئيس النادي من خلال الكتابة على جدران النادي.

وكانت الأمور قد توترت مؤخرا بين مرتضى منصور وجماهير الزمالك وظهر ذلك من خلال حرب تصريحات بين الطرفين.

وحرص أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وعلاء مقلد المدير التنفيذي على تفقد النادي لعمل حصر لما خلفته الجماهيرمن تلفيات.

ومن جانبهم تحرك مجلس الإدارة للاتصال بقوات الأمن لحماية مقر النادي.

يذكر ان أحد أفراد الأمن بالنادي قد تعرض للإصابة بالضرب آلة حادة أثناء محاولته التصدي للجماهير.

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

رابط دائم