اشتكى سكان “ابني بيتك 6” بمدينة 6 أكتوبر، من تدهور الأوضاع الأمنية واستمرار انقطاع المياه والكهرباء وضعف شبكة المحمول، فضلا عن تهالك الصرف الصحي.

وقال الأهالي، في شكاوى للمسئولين بجهاز المدينة، إن المياه تغمر الشوارع على مدار الـ24 ساعة الماضية وخلال العيد، وما زالت المياه منقطعة عن معظم الأحياء رغم الاتصالات المتعددة بالمسئولين دون جدوى، مشيرين إلى أنهم يعانون من تدهور الحالة الأمنية، وانتشار الفوضى والسرقات التي أصابت كل شيء حتى النجيلة والبردورة والإنترلوك، في ظل حالة الإهمال من جانب جهاز المدينة، الذي يتوجب عليه متابعة كل ما يحدث بأحياء ابنى بيتك 6، ويستجيب لكافة شكاوى ونداءات المواطنين.

وطالبوا رئيس الجهاز بالتحقيق الجاد في شكواهم المتعددة من غياب مياه الشرب النقية طوال الوقت، وقطع التيار الكهربائى باستمرار رغم ارتفاع حرارة الجو خلال شهرى يوليو وأغسطس، مؤكدين ضرورة التوسع في إقامة محطات تقوية للهاتف المحمول، وإقامة أقسام شرطة لفرض الأمن والنظام على الجميع.

وشدد الأهالى على ضرورة الإسراع في الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعى لكافة أحياء ابنى بيتك 6 والإسكان الاجتماعى، وتسليم وحدات الإسكان الاجتماعى لأصحابها مكتملة المرافق والخدمات، وكذلك إقامة منطقة مواقف للمواصلات الداخلية والعامة لربط المنطقة بوسط القاهرة ومحطات مترو الأنفاق.

رابط دائم