سيطرت حالة من الغضب والاحتقان لدى رواد التواصل الاجتماعي والنشطاء بالسوشيال ميديا، بعد تداول صور لمجموعة كرات تحمل علم السعودية عليها لفظ الجلالة وعلامة التوحيد.

الاستياء جاء عقب بيع الكرات بمنشأت روسية قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، وأن الكرات التي تُباع سيتم استخدامها للعب والركل من بين أقدام الأوربيين ودول العالم كتنشيط للسياحة في روسيا في الساحات خلال انطلاق البطولة لآخرها.

غادة عبد السلام علقت على الأمر فقالت..”لا إله إلا الله محمد رسول الله”، آل سعود وسلمان جعلوها عُرضة للركل بالأقدام وآل سعود وسلمان جعلوها عُرضة للركل بالاقدام!!.

فهد احمد علي غرد غاضبا: كرة القدم لكأس العالم 2018 في موسكو تحمل اعلام الدول المشاركة بمافيهاعلم السعودية بلفظ الجلالة فهل أصبح النضام السعودي مصدرا لامتهان ديننا الإسلامي وتركل كلمة التوحيدتحت أقدام اللاعبين.

سبيل النجاة كتب..شعار التوحيد على كرة القدم دون أي اعتراض من السلطات السعودية ، قبل ذلك كتب على قنينات الخمر ، كذلك التحفت راقصة بعلم السعودية.ثم أردف: غيّروا العلم و لا تتاجروا بالتوحيد واسم الجلالة.

بدوره علق حساب حمل إسم” جت في صباعي” قائلا:نرجوا التدخل الفوري من السعودية وياريت الأصدقاء السعوديين يعملوا شير، الأمر لا يتعلق بعلم دولة إنما هو عمود الإسلام وهو الشهادة، فلا يعقل أن تكون كرة القدم في بطولة كأس العالم روسيا.. عليها ((لا إله إلا الله محمد رسول الله)) وبتتشاط بالأقدام.

يأتي ذلك بعد أشهر من قيام ‏الشركة الألمانية EICHBAUM لانتاج المشروبات الكحولية، بوضع علم السعودية في العبوات المخصصة لمونديال روسيا القادم!!

رابط دائم