أعلن عالم الفضاء المصري عصام حجي تضامنه مع حملة “اطمن انت مش لوحدك”، التي أطلقها الإعلامي المصري معتز مطر للمطالبة برحيل العسكر عن السلطة.

وقال حجي في فيديو مشترك مع الإعلاميين معتز مطر ومحمد ناصر إن هناك 10 ملايين مصري في الخارج يدعمون الحملة، مضيفا ان مصر بحاجة إلى العلم والتعليم لمحاربة الجهل والفقر والمرض.

وبذلك يلحق حجي بالإعلامي محمد ناصر الذي انضم للحملة الأسبوع الماضي وطالب جموع الشعب المصري بترديد عبارة “اطمن انت مش لوحدك” ليصل صوتها إلى المعتقلين في سجون الانقلاب.

وأطلق الإعلامي معتز مطر حملة “اطمن انت مش لوحدك” قبل أسبوعين وأثارت تفاعلا واسعا بين المواطنين، وقلق وغضب المحسوبين على السلطة، كما اعتبرها آخرون تعميقا للصداع المزمن الذي يعاني منه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بسبب تصاعد المعارضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتهدف الحملة إلى إعادة بث الروح الثورية في الشارع وطمأنة مناصري الثورة أنهم الأغلبية، وذلك عبر فعاليات رمزية مثل إطلاق الصفارات والألعاب النارية والطَرق على الأواني خلال ساعة محددة من ليل كل أربعاء، فضلا عن الكتابة على العملات والجدران، والتدوين عبر الهاشتاج الذي يحمل اسم الحملة وتصدر مواقع التواصل عدة مرات.

Facebook Comments