يبدو أن المستشار السعودي تركي ٱل شيخ مصمم على تدمير الحياة في مصر تحت غطاء “البيزنس”، فبعد أن قرر شراء ناد مغمور لكرة القدم “الأسيوطي”، سبقها شراء عدد من اللاعبين المهرة بأغلى الأثمان في مصر، تبعها الإتفاق على بناء “ستاد الأهلي والزمالك”، جاء الدور على شراء الذمم والعبث في عقول الجميع من خلال” الرز”.

غير مبادئك

وقبل انطلاق الدوري، ن صفحة نادي بيراميدز عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إعلانا ترويجيا للنادي يظهر من خلال الفيديو، الأرجنتيني ريكاردو لافولبى مدرب منتخب المكسيك وبوكا جونيورز السابق، والمستشار الفنى لفريق بيراميدز، ويقول:”البوص يقول لك.. غير مبادئك وشجع بيراميدز”.

وبعد الانتهاء من حديثه تظهر صورة في الخلفية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك النادي، قبل أن ينتهي الفيديو على المدير الفني للفريق، بالإضافة إلى ثلاثي “بيراميدز” البرازيلي.

غير مبادئك … وشجع بيراميدز

Gepostet von Pyramids F.C am Sonntag, 29. Juli 2018

رشوة الإسماعيلي.. اهزم الأهلي ولك مكافأة

فى المقابل، فجر سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم فى نادى الإسماعيلى، كواليس المحادثة الهاتفية التي تلقاها من مدير مكتب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، قبل مواجهة الأهلي في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الممتاز بالأسبوع الأول التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وقال سعفان الصغير في تصريحاته لبرنامج الكورة والجماهير المذاع عبر فضائية “إل تي سي”: “بالفعل قام أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي يعطيني الهاتف ويقول لي ان مدير مكتب تركي آل الشيخ يريد أن يتحدث معي”.

وأضاف: “في هذه الأثناء كنت أمر بحالة من الحزن بعد علمي بوفاة أحد المشجعين الكبار بالنادي الإسماعيلي، وفوجئت بمدير مكتب تركي آل الشيخ يعرض على الاسماعيلي مكافأة خاصة من اجل هزيمة الاهلي”.

وتابع: “واكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بعدما أبلغني الحكم الرابع انني موقوف من آخر مباراة لنا في الموسم الماضي”.

وأتم: لا اعلم إن كان هذا الشخص هو مدير مكتب تركي آل الشيخ أم لا، وأرجو من الجميع أن يتحروا الدقة فيما يتم نشره.

لسه بخير

إلا أحد المقاطع التى تداولها عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لزيارة تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي “بيراميدز”، لأحد مشجعي النادي في مصر،كشفت أن “زهور مصر ما زالو بخير”.

حيث سأل “تركي” في الفيديو أحد الأطفال: أعملك إيه وتشجع الأهرام؟ أجبلك بلاي ستيشين؟، فهز الطفل موافقًا.

وعاود “آل شيخ” سؤال الطفل مرة أخرى: هتشجع مين الأهرام ولا الزمالك، فرد الطفل “الزمالك”.

معالي المستشار في زيارة أحد مشجعي بيراميدز

معالي المستشار في زيارة أحد مشجعي بيراميدزتركي ال الشيخ : اجيبلك ايه و تشجع الأهرام ؟ .. تبغي بلاي ستيشن ؟ .. جيبوا له بلاي ستيشن 😄

Gepostet von ‎توك شو‎ am Samstag, 4. August 2018

#سعودية_لمي_شوالك

في سياق متصل، دشن مغردون على “تويتر” هاشتاج حمل اسم #سعودية_لمي_شوالك، هاجمت فيه جماهير “القلعة الحمراء” آل الشيخ.كما دافعت جماهير الأهلي عن طه إسماعيل، الذي يُعد أحد كبار اللاعبين الذي دافعوا عن “الفانيلة الحمراء”، كما استعرضوا تاريخه الكروي وإنجازاته الرياضية في مصر والسعودية التي تولى تدريب منتخبها وعدة أندية محلية في القرن الماضي.

هيمنة الرز

ولم يكتف “تركى” بشرائه نادي “الأسيوطي سبورت”، ثم غيّر اسمه إلى الأهرام “بيراميدز”، كما تعاقد مع المدرّب السابق للأهلي، حسام البدري، كمدير فني للفريق الأول، كما جلب النجمين السابقين لـ “القلعة الحمراء”؛ أحمد حسن وهادي خشبة، لإدارة الكرة في النادي.

بالإضافة إلى استمراره في الهيمنة على الرياضة بمصر، حيث أطلق قناة فضائية “رياضية”، تضمّ مجموعة كبيرة من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر، إلى جانب كوكبة من المحلّلين والمذيعين، للعمل ضمن القناة الوليدة.

ويشير مراقبون إلى أن “ٱل شيخ” يسعى جاهدا لفرض هيمنته وسيطرته الكاملة على الرياضة المصرية، كما يرغب في الانتقام محو تاريخ الأندية العريقة أمثال” الأهلي والمصري البورسعيدي والزمالك والإتحاد السكندري” بعد تدشين رابطة تحت عنوان “مشجعي بيراميدز” يقوم من خلالها المشجعون بالحضور بالأجر لقاء الهتاف لتركى أل الشيخ فى المدرجات والتدريبات.

رابط دائم