تُقدم “بوابة الحرية والعدالة” خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. استمرار فضائح تسريبات صحيفة “نيويورك تايمز” وهذه المرة كشفت تطاول انقلابي على أمير الكويت إلى جوار أمير قطر، فضلاً عن كواليس مسرحية “محاكمة” حبيب العادلي، وتأكيدات من “فرانس برس” ان السيسي سيدفع تعويضات لقطر قريبًا، وأخرى لـ”رويترز” بأن هبوط التضخم في مصر مؤقت والأسعار سترتفع مجددًا.

#تسريب_الاذرع_الاعلامية: فضائح متواصلة لأقزام يقلبون الحقائق ويغيبون الوعى

ما تزال حقيبة التسريبات التي نشرتها نيويورك تايمز الامريكية ممتلئة بالفضائح لعبد الفتاح السيسي وعصابته بمن فيهم المهرجون من “الإعلاميين” و”الصحفيين” بظهور أوجه جديدة علاوة على عزمي زبال نادي الزمالك مثل جابر القرموطي، صحفي ساويرس بمؤسسة الأهرام.

شاهد.. عودة طوابير “الخبز” إلى مدن وقري المنيا
تشهد قري ومدن محافظة المنيا أزمة خبز طاحنة خلال الفترة الاخيرة، تجلت في عودة الطوابير أمام المخابز ووقوف المواطنين لساعات طويلة للحصول علي الخبز. وعرض برنامج “وماذا بعد”، على فضائية “LTC”، فيديو يظهر اصطفاف المواطنين أمام أحد المخابز بالمنيا لساعات طويلة من أجل حصولهم على حصتهم من الخبز،

شاهد.. فضيحة قائمة مداخلات “الفنانيين” على الفضائيات!

كشفت المكالمة الهاتفية بين الضابط أشرف الخولي والفنانة الانقلابية عفاف شعيب، عن وجود قائمة مداخلات ترتبها المخابرات للفنانيين للتطبيل للسيسي وتخويف الشعب ممايعرف بـ”الإرهاب” وسوريا والعراق واليمن.

شاهد.. الضابط أشرف يكشف كواليس مسرحية “محاكمة العادلي”
كشفت المكالمة الهاتفية بين ضابط المخابرات أشرف الخولي والإعلامي الانقلابي عزمي مجاهد، عن كيفية إخراج مسرحية القبض علي حبيب العادلي خلال الفترة الماضية

رابط دائم