كتب حسن الإسكندراني:

تتوالى فضائح الانقلاب العسكري الغاشم والمساوئ على كل مجالات الحياة بمصر، من فشل اقتصادي وتدن بمستوى الصحة والتعليم.. وغلاء للأسعار وانتشار للمفاسد الأخلاقية.. وأخيرا وليس آخرا تبني الشذوذ!

فقد كشفت "بوابة الحرية والعدالة" عن تفاصيل فضيحة تبنى الانقلاب العسكرى من خلال لجانه الإلكترونية المنتشرة عبر السوشيال ميديا، للشواذ وأبطال أفلام البورنو.

كانت صفحة انقلابية تدعى "تحيا مصر وعاش السيسي" روّجت الأيام الماضية لأحد "فلتات" مصر المقبلة على أنه عبقري مصري ومخترع للكيمياء، عرض عليه ملايين الجنيهات ولكنه رفض من أجل خدمة مصر! الكارثة لم تكن فى الكذب والخداع والتدليس من قبل إعلام العسكر ولجانه، لكن الحقيقة والفضيحة أن الصورة التى نشرت كانت لممثل إسباني لأفلام البورنو على أنه الطالب "محمود على شاكر".

لم يكن اللهث وراء الأمر من فراغ، فقد سبق أن قام التلفزيون المصرى بتكريم واستضافة والتسجيل مع ممثل "بورنو" يدعى شريف طليانى، فقد استضافت القناة الثانية بالتلفزيون المصرى، ممثل الأفلام الإباحية المصري شريف طلياني، فى حوار على خليفة بدء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الأخير، باعتباره ممثلاً سينمائيًا عالميًا.

وتحت عنوان التلفزيون المصرى يستضيف شريف طليانى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، قامت "الوطن"، اليوم الخميس، بنشر الفيديو ولينك لصفحة الممثل، تعتذر البوابة عن رابطها، كما نشرت أيضًا فيديو له برنامج "صباح الخير يا مصر" يحكى فيه عن نشأته وحياته وعمله فى إيطاليا التى يمكث فيها منذ 6 سنوات.

وعلى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أظهر "الطلياني" أنه يعمل ممثلا إباحيا، بينما تنوعت منشوراته على الصفحة ذاتها بين الدعوة إلى ممارسة الجنس، وإلغاء الرقابة عليه.

رابط دائم