حاصرت قوات الانقلاب جامعة الأزهر بأسيوط تزامنًا مع خروج مظاهرة للطالبات احتجاجًا على اختفاء زميلة لهن بالمدينة الجامعية وسط أنباء عن تعرضها لجريمة قتل بعد اغتصابها.

وأغلقت قوات الانقلاب أبواب الجامعة فى محاولة للسيطرة على المظاهرة ومنعت خروج الطالبات اللئى تعالت أصواتهن بالهتاف “يانجيب حقها يانموت زيها”.

وأعربت عدد من الطالبات عن استكارهن وغضبهن لإنكار الإدارة واقعة اختفاء زميلة لهن بالمدينة الجامعية بعد تعرضها للاغتصاب قبل قتلها وتهديد الطالبات بعدم الحديث عن هذا الموضوع.

وأكدت الطالبات أن مطالبتهن بحق زميلتهن هو موضوع انسانى وهو حقها عليهن ولا علاقة للموضوع بالتوجهات السياسية وطالبن بفتح تحقيق عاجل فى الجريمة ومحاسبة كل من يثبت تقصيره .

اضراب واعتصام طالبات ازهر اسيوط اليوم اعتراضا عن ما حدث لخطف طالبة واغتصابها وقتلها داخل المدينة الجامعية وتهديد الطالبات بعدم الحديث عن هذا الموضوع وكانت هتافات اليوم "يا نجيب حقها،يانموت زيها" طالبين انهم يشير الفيديو في أوسع نطاق

Gepostet von ‎كليات مصر‎ am Sonntag, 24. März 2019

"واحد اتنين حق البت فين ، ينموت زيها يا نجيب حقها" شعارات طالبات ازهر اسيوط اعتراضا عن ما حدث من خطف واغتصاب طالبة داخل المدينة الجامعية، والطالبات يوكدون الموضوع إنساني ولا علاقة لنا بالسياسة حاليا ✋

Gepostet von ‎كليات مصر‎ am Sonntag, 24. März 2019

مظاهرات من قلب كلية بنات أزهر أسيوط تضامنا مع البنت ال اغتصبت وماتت

Gepostet von ‎زهرة الأقصي‎ am Sonntag, 24. März 2019

رابط دائم