كتب- سيد توكل:
 
علق الإعلامي محمد ناصر على تصريح محمد منير المطرب المشهور والمؤيد للانقلاب العسكري تعليقًا على حادث قطاري الإسكندرية في حفلته بالساحل الشمالي، قائلاً: صحيت على خبر مزعج اليوم 42 ضحية مصرية في قطار، مسلسل مستمر بسبب الجهل ولازم نتعلم، مبررًا "فشل حكومة السيسي في إدارة البلاد وتسببها في الكوارث، بأنه السبب في هذا "هو الجهل.. وأكيد في واحد اليوم المسئول عن الحكاية دي راح يصلي وراح بيته مارجعش عمله، رغم إن عمله أهم من الصلاة"، وختم كلامه قائلاً: "ده مشيئة ربنا وقدر ربنا.. ربنا يرحمهم جميعًا" .
 
وقال ناصر في برنامج "مصر النهارده" على قناة مكملين أمس: عرفت منين يا محمد أن المسئول او العامل بتاعالتحويلة ساب العمل وراح يصلي وليه الربط ما بين الصلاة والجهل"، واضاف متهكمًا: "عمرك 70 سنة هتاخد إيه تاني وعاوز إيه من تصريحاتك دي؟!".. دا انت اللي جاهل.. دا لحد الآن النائب العام ميعرفش السبب".
 
وسخر ناصر من منير: قائلاً: منير بتاع بانجو وبتاع خمرة وسكر ويا منير اللي فهمك أن الثقافة تقطيع هدوم وأي كلام في اي حاجة تبقى غلطان".
 
يذكر أن أسعار تذاكر حفل محمد منير تتفاوت بين 100 و250 إلى 400 جنيه مصري، رغم الفقر والانهيار الاقتصادي الذي تسبب فيه قائد الانقلاب السفيه عبد الفتاح السيسي.
 
جدير بالذكر أنه في وقت سابق من أول أمس الجمعة، وبالتحديد ظهرًا اصطدم قطاران بمحافظة الإسكندرية؛ ما أسفر عن 49 قتيلًا وأكثر من 123 مصابًا، وفق حصيلة رسمية أولية.
 
وكانت وزارة النقل في حكومة الانقلاب أعلنت في بيان، أن هيئة سكك الحديدية (التابعة للوزارة)، أفادت باصطدام قطارين قرب محطة خورشيد (شمال) على خط القاهرة- الإسكندرية.
 
وأوضحت الوزارة أنه نتج عن ذلك سقوط جرار (قاطرة) القطار الأول، وعربتين من مؤخرة القطار الثاني.
 

 

رابط دائم