لليوم الخامس على التوالي، استمرت تسريبات امتحانات الصف الأول الثانوي التي يؤديها الطلاب مصطحبين الكتاب المدرسي للمرة الأولى؛ حيث واصلت التسريبات، التي يبدو أنها مدعومة حكوميًا، العرض بنجاح في اللغة الإنجليزية التي جاءت طبق الأصل من التسريبات التي تدوالها الطلاب منذ صباح أمس.

وكشف الطلاب أن الامتحان تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لافتين إلى أن وجود الكتاب باللجنة لم يضف شيئًا؛ لأن إجابات الامتحانات معروفة بعد تسريبها؛ حيث تم تسريب الامتحان بإجاباته؛ الأمر الذي لم يحتج معه الطلاب للكتاب على الإطلاق.

يأتى ذلك التسريب بعد تسريب الامتحانات التي عقدت خلال الأربعة أيام الماضية، وهي اللغة العربية والأحياء والجغرافيا واللغة الأجنبية الثانية، وزعم وزير التربية والتعليم بحكومة الانقلاب طارق شوقي أنه سيقوم بعمل تحقيق داخلي فى الواقعة لمعاقبة المسئولين، مؤكدًا انه مع بداية الفصل الدراسي الثاني سيكون الامتحان بشكل إلكتروني سيقضي على تسريب الامتحانات!

الطريف أن طلاب “أولى ثانوي” معهم أسئلة وإجابات كافة الامتحانات حتى نهاية فترة اختبارات النصف الأول الدراسي، وذلك في سابقة لم تحدث من قبل أن يتم التسريب بتلك السهولة والتنظيم!.

Facebook Comments