كتب- أحمدي البنهاوي:
 
شارك الفنان العالمي ماهر زين، صاحب الأغاني الشهيرة والمدائح، في تدشين مركز تشغيل السوريين في تركيا في ولايتي اسطنبول وأورفة، بحضور نائب والي اسطنبول، بهاء الدين أتجي، والرئيس التنفيذي لمؤسسة "صلتك"، وذلك بصفته سفيرا لمؤسسة صلتك لدعم توظيف الشباب
 
وتعليقا على حضوره حفل الافتتاح، قال السفير العالمي لمؤسسة صلتك ماهر زين: "يسرني أن أكون حاضراً لدعم إطلاق هذه المبادرة الهامة. أنا أؤمن بأن دعم إخواننا وأخواتنا السوريين مسؤولية هامة تقع على عاتقنا جميعاً ومشاركتها واجب علينا خلال أزمتهم".
 
وأضاف:" لقد قبلت الدعوة لأن أكون سفيراً عالمياً لصلتك لأنني أؤمن برسالة المؤسسة الإنسانية ومهمتها في ربط الشباب العربي بالوظائف لتحسين ظروف معيشتهم، وأنا أتطلع إلى العمل مع مؤسسة صلتك ومن خلال منظمتي "عائلة واحدة" لتغيير حياة الشباب العربي إلى الأفضل".
 
وماهر زين فنان عالمي حائز على جوائز بلاتينية، يعمل بالتعاون مع شركة أوايكننج، كما يعتبر أشهر الفنانين في عالم الموسيقى الحديثة، حيث يتمتع بقاعدة واسعة من المتابعين، وصلت إلى 26 مليون متابع على فيسبوك.
 
وأطلقت "صلتك"-المؤسسة الدولية الرائدة في دعم واستحداث فرص العمل وتوسيع الفرص الاقتصادية للشباب في سائر أرجاء العالم العربي- بالتعاون مع مؤسسة رزق للتأهيل المهني، مركز رزق لتوظيف وتأهيل اللاجئين السوريين في مدينة اسطنبول. 
 
 
وشارك في حفل الافتتاح مصطفى صباغ، رئيس مجلس إدارة المنتدى السوري، وصباح الهيدوس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة صلتك، بحضور غسان هيتو، الرئيس التنفيذي للمنتدى السوري. 
 
تهدف الشراكة بين مؤسسة صلتك ومؤسسة رزق إلى إيجاد فرص عمل للشباب السوري الذين اضطرتهم الظروف لمغادرة بلادهم، حيث ستقوم «صلتك» بربطهم بفرص عمل بدعم مراكز مؤسسة رزق في كل من اسطنبول وأورفه.

رابط دائم