كتب إسلام محمد:

لقي 4 مواطنين مصرعهم، صباح اليوم، وأصيب اثنان آخرين في حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة، وأخرى أجرة ميكروباص، على طريق «القاهرة-أسيوط» الغربي، في اتجاه أسيوط، بعد مفارق جرزا بحوالي 5 كم.ونقلوا لمستشفى الفيوم العام.

تبين وقوع حادث التصادم بين السيارة رقم 4183 م ق ف نقل بمقطورة رقم 7020 ، قيادة «محمود محمد.ا» (45 عاما، سائق، ومقيم بسرس اللبان بمحافظة المنوفية) والسيارة أجرة رقم 6249 ع ط أ، ميكروباص، قيادة ناصر صلاح (31 عاما، سائق، ومقيم بالعزبة الشرقية من منطقة الحمام بمطروح) متوفى.

وأدى الحادث أيضا إلى مصرع كل من لطفي فايز فليب (59 عاما، سائق، من القوصية بأسيوط) ومحمد رفاعي محمد (54 عاما، فلاح، ومقيم بمنفلوط بأسيوط) وفايزة أحمد علي (31 عاما، ربة منزل، مقيمة بالعامرية بالإسكندرية) متوفاة، وإصابة كل من محمد عادل حسني (32 عاما، فلاح، ومقيم بمنفلوط بمحافظة أسيوط) بجرح قطعي بالرأس، ومنتصر عبدون سليمان (23 عاما، فلاح، ومقيم بالقوصية بمحافظة أسيوط) بكدمات متفرقة بالجسم، بسبب التخطي الخاطئ من السيارة النقل، للسيارة الأجرة، ما أدى لاصطدام المقطورة بها، وانقلابها على جانب الطريق.

وأصيب 4 أشخاص، مساء أمس الثلاثاء، إثر اصطدام سيارتين على طريق مصر-أسوان الزراعى أمام قرية الصبريات بقنا. والمصابون هم: أسامة عبدالهادى محمد خلف، 32 سنة، كسر في الجمجمة، محمود عبدالشافى مسعود، السواق، 25 سنة، احمد اسماعيل محمد 22 سنة، محمد على محمد 35 سنة”.

واندلع مساء أمس بقطاع الورش المركزية التابع للشركة المصرية للاتصالات بمنطقة السبتية حريق، وتسعى الشركة للتعرف على مدى تأثير الحريق على خدمات الاتصالات بالمنطقة المحيطة.

واندلع حرييقان آخران في مزرعتى نخيل، فى منطقة دوش التابعة لمركز باريس، ومنطقة زراعية خلف أحد فنادق المدينة، دون خسائر فى الأرواح أو إصابات.

وكان حريق قد اندلع مساء أمس الأربعاء، فى صوبة زراعية داخل وزارة الزراعة بمنطقة الدقي. وفي نفس الليلة شب حريق آخر في مزرعة نخيل فى منطقة الواحات البحرية. 

رابط دائم