تنشر “الحرية والعدالة” عددًا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة الصباحية، ومنها؛ اعتقال “عبد الله” نجل الرئيس مرسي، رئيس جمعية مستثمرى طابا، يقول: أكثر من 40 فندقا في نويبع وطابا مغلقة، موضحا: “البنوك بتحاربنا، وترفض مساندة القطاع.

كما نكشف لماذا أمر السيسي بإخفاء عدد السائحين القادمين إلى مصر؟.. وغيرها من المواد المهمة.

اعتقال “عبد الله” نجل الرئيس مرسي واقتياده إلى جهة غير معلومة

كشفت أسرة الرئيس المختطف محمد مرسي، منذ قليل، أن قوات من أمن الانقلاب اعتقلت “عبد الله” نجل الرئيس في وقت متأخر من مساء أمس، واقتادته إلى جهة مجهولة.

“رئيس مستثمري طابا”: الدولة وراء إغلاق 40 فندقا في نويبع وطابا

قال سامي سليمان، رئيس جمعية مستثمرى طابا، إن هناك أكثر من 40 فندقا في نويبع وطابا مغلقة، موضحا: “البنوك بتحاربنا، وترفض مساندة القطاع والوفاء بوعودها المبرمة منذ عام 2004، إحنا عايزين نشتغل، ومفيش مهنة لا تعمل مع السياحة”.

دولة المخابرات.. لماذا أمر السيسي بإخفاء عدد السائحين القادمين إلى مصر؟

قالت رانيا المشاط، وزيرة السياحة بحكومة الانقلاب إن السبب الرئيسي وراء عدم الإفصاح عن المؤشرات الخاصة بأعداد السائحين الوافدين لزيارة مصر، هو أن هناك تعليمات من الدولة بعدم نشر أي إحصائيات عن القطاع السياحي، قائلة: “الأرقام موجودة، ولن تعلن إلا بتوجيهات من الدولة”.

وتكشف سلطات الانقلاب بهذا القرار دولة الاستخبارات والأسرار التي تربى عليها قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي بعقلية رجل المخابرات.

السيسي يحابي المستثمرين.. غرفة القاهرة التجارية تفضح خبايا قانون حماية المستهلك الجديد

أعلنت شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية رفضها قانون حماية المستهلك الجديد، مؤكدة أنه سيتسبب في أزمات كبيرة داخل السوق ويحابي المصانع على حساب التجار والمستهلكين.

 

رابط دائم