تقدم بوابة الحرية والعدالة عدد من ابرز الموضوعات اتلي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، إعلان وزارة الصحة في حكومة الانقلاب، ارتفاع عدد الوفيات في صفوف الحجاج المصريين بالأراضي السعودية إلى 66 حالة، بوفاة 3 حالات جدد وعبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري يقدم تنازلات للصين خلال مشاركته في القمة الصينية الإفريقية.

ارتفاع وفيات الحجاج المصريين إلى 66 حالة

أعلنت وزارة الصحة في حكومة الانقلاب، ارتفاع عدد الوفيات في صفوف الحجاج المصريين بالاراضي السعودية إلى 66 حالة، بوفاة 3 حالات جدد من محافظتي أسون والدقهلية.

فرانس برس: بكين ستحصل على تنازلات من السيسي خلال القمة الصينية الإفريقية

نشرت وكالة الأنباء الفرنسية تقريرا عن القمة الصينية الإفريقية التي من المقرر عقدها بعد غد الاثنين والتي يُشارك فيها قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وقالت الوكالة إن القمة محاولة من الصينيين لتعزيز نفوذهم في الدول النامية؛ الأمر الذي يعني أن هناك تنازلات كبيرة ستقدمها تلك الدول أمام تدفق استثمارات صينية إليها.

التصديق على قانون “وأد الصحافة”.. هل تكون “كلمة العسكر” هي العليا؟

صدَّق الجنرال عبدالفتاح السيسي أمس الجمعة 31 أغسطس 2018م، على قانون “وأد الصحافة” المسمى بقانون الهيئة الوطنية للصحافة رقم (179) لسنة 2018، والذي أقره مجلس نواب العسكر في 16 يوليو الماضي.

التوغل.. هكذا وزع السيسي أراضي المصريين على الكفيل السعودي

طوال السنوات الخمس الماضية من عمر الانقلاب الذي قاده السفيه عبد الفتاح السيسي، لم يتوقف جنرال الخراب لحظة ولم يلتقط لهاث أنفاسه وهو يواصل تسديد فواتير دعم دول الخليج له، وتحملهم تكلفة الانقلاب على الرئيس محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب للبلاد.

 

مقاطعة الفاكهة.. الفقراء لا يأكلونها والأغنياء مدلعهم السيسي

“والله الواحد مش عارف هيقاطع ايه ولا ايه. الفاكهة مش عاوزة مقاطعة الفاكهة عاوزة شعب يثور علي اللي غلى الفاكهة”، تساؤل طرحه أحد المواطنين ردًا على دعوات لمقاطعة الفاكهة على مستوى محافظات مصر، من خلال حملة “تخليها تحمض”، كرد على ارتفاع أسعار الفاكهة، تبدأ الحملة من اليوم وحتى 9 سبتمبر المقبل.

رابط دائم