تقدم بوابة الحرية والعدالة عددا م أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تصريح الدكتور طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي باسم “الإخوان المسلمون”، بأن اعتقال عبد الله محمد مرسي لن يرهب أعضاء الجماعة، وتقرير لوكالة “رويترز” البريطانية يكشف أسباب اعتقال سلطات الانقلاب لنجل الرئيس،

الإخوان: اعتقال نجل الرئيس لن يرهبنا

أكد الدكتور طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي باسم “الإخوان المسلمون”، أن اعتقال عبد الله محمد مرسي لن يرهب الذين نذروا حياتهم للدفاع عن الحق والحياة الحرة الكريمة ولن يزيد بيت عنكبوت الانقلاب إلا وهناً فما عاد يحتمل كلمة حق تفضح جرائمه وتبشر بقرب زوال باطله.

“رويترز” تكشف أسباب اعتقال نجل الرئيس مرسي

كشفت وكالة “رويترز” البريطانية عن أسباب اعتقال سلطات الانقلاب لنجل الرئيس محمد مرسي الأصغر “عبدالله”، وأشارت إلى أن حديث عبدالله عن الوضع الصحي لوالده الرئيس مرسي داخل مقر احتجازه دفع نظام السيسي لاعتقاله.

دولة العسكر ترفض شراء المحصول.. الفلاحون: الانقلاب يدمر “القطن” لصالح جهات أجنبية

“القطن فتح هنا البال والرزق جه، وصفالنا البال، اجمعوا خيره مالناش غيره، يغني البلد ويهني الحال، أبيض منور على عودة يحيي الأمل عند وجوده جل اللي بيديه”، هكذا غنت كوكب الشرق أم كلثوم للقطن في موسم حصاده وقت أن كان الجني له عيد وفرحة.

السيسي يخطط لطرح سندات بـ20 مليار دولار لسد العجز.. وخبراء يحذرون من الكارثة

يبدو أن قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي أقسم على تدمير آخر ما تبقى في مصر من أجل العيش واستمرار الحياة، ففي الوقت الذي طالب فيه السيسي من دول الخليج بتأجيل سداد قسط الديون المستحقة لعام 2018 وارتفاع الديون الخارجية لأكثر من 100 مليار دولار.

بالشهود والأدلة.. تورط إسرائيل ومصر والإمارات في اغتيال “خاشقجي”

تشهد قضية اختفاء الكاتب الصحفى السعودى جمال خاشقجى تطورات كل يوم ،وكانت القضية قد بدأت منذ دخوله قنصلية المملكة العربية السعودية في إسطنبول الثلاثاء 2 أكتوبر عند الساعة الواحدة ظهرًا لاستخراج بعض الأوراق اللازمة من أجل إتمام زواجه من خطيبته التركية خديجة جنكيز.

رابط دائم