تقدم بوابة الحرية والعدالة عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية، ومنها خسارة البورصة المصرية 6.8 مليار جنيه، في ختام تعاملات اليوم، ورفض وزارة التعليم في حكومة الانقلاب فتح الباب أمام تعيين معلمين جدد خلال الفترة المقبلة لسد العجز الشديد في أعداد المعلمين.

رغم العجز الشديد بالمحافظات.. “تعليم الانقلاب” ترفض أي تعيينات جديدة للمعلمين!

نفت وزارة التعليم في حكومة الانقلاب، فتح الباب أمام تعيين معلمين جدد خلال الفترة المقبلة لسد العجز الشديد في أعداد المعلمين بمختلف محافظات الجمهورية قبيل بدء العام الدراسي الجديد.

البورصة تخسر 6.8 مليار جنيه في ختام التعاملات

خسرت البورصة المصرية، 6.8 مليار جنيه، في ختام تعاملات، اليوم الأربعاء، وسط تراجع جماعي لكافة المؤشرات، وفيما مالت تعاملات الأفراد العرب والمؤسسات العربية والأجنبية للبيع ، مالت تعاملات الأفراد المصريين والأجانب والمؤسسات المصرية للشراء.

في الذكرى الـ”40″.. خفايا “كامب ديفيد” وكيف تنازل السادات من أجل “كارتر”

في مثل هذه اليوم منذ “40” سنة، بدأت المفاوضات المصرية الإسرائيلية عام 1978م، برعاية الولايات المتحدة الأمريكية في معسكر كامب ديفيد بولاية ميريلاند القريب من عاصمة الولايات المتحدة واشنطن. من أجل التوصل لاتفاق سلام عربي إسرائيلي يبدأ بمصر أملا في أن يشمل باقي الدول العربية.

في يومه العالمي.. لماذا يحارب السيسي العمل الخيري ويتاجر بكوارث الفقراء؟

تحتفل الأمم المتحدة والمنظمات الأممية والجميعات الخيرية في مثل هذا اليوم، باليوم العالمي للعمل الخيري، لتشجيع العالم على عمل الخير، وإغاثة الملهوفين والمصابين والفقراء، وتسليط الضوء على ملايين المدنيين في جميع أنحاء العالم، الذين عصفت النزاعات بحياتهم، خاصة في دول العالم الثالث، التي أصبحت مصر على رأسها في عهد الانقلاب العسكري.

إعدام العودة.. هل تجمع الديكتاتورية شتات الربيع العربي وتوحده؟

يؤكد المراقبون أن قضية الإسلاميين في قلب الربيع العربي مترابطة ومصيرهم مشترك، يضطهد الإسلامي في الرياض بجريرة هزيمة الإسلامي في القاهرة وبغداد ودمشق، وحدة المشانق يجب أن توعي الإسلاميين تجاه وحدة القضية، وذلك ما ظهر في محاكمة الداعية السعودي الدكتور سلمان العودة، ومطالبة محكمة سعودية بإعدامه، ما جعل الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يحذر من أن معاداة العلماء وسجنهم لقول الحق، نذير شؤم وعقاب.

رابط دائم