تُقدم بوابة الحرية والعدالة عددًا من أبرز الموضوعات التي نُشرت في الفترة المسائية، ومنها.. فشل عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري في استغلال المعونات الخارجية، وزيارة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس تفضح خضوعه لأمريكا.

رويترز: السيسي فشل في استغلال المعونات الخارجية
علقت وكالة رويترز على إعلان وزير المالية في حكومة الانقلاب عمرو الجارحي، اليوم الأحد، أن نظام الانقلاب سدد 200 مليون دولار في يناير الجاري من مستحقات شركات النفط العالمية، بقولها إنه على الرغم من المعونات والمساعدات التي تلقاها السيسي من الإمارات والسعودية إلا أنه لا يزال مديونا للشركات الأجنبية بنحو 1.8 مليار دولار.

فرانس برس: زيارة بنس كشفت ركوع السيسي أمام أمريكا
قالت وكالة الأنباء الفرنسية إن قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي أصبح أكثر ولاء لأمريكا، مشيرة إلى أن ذلك ظهر واضحا خلال زيارة نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس.

شاهد| السر وراء زيارة نائب الرئيس الأمريكي للسيسي في هذا التوقيت
قال سليم عزوز، الكاتب الصحفي، إن زيارة نائب الرئيس الأمريكي “مايك بنس” لعبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري في هذا التوقيت لاستكمال الصفحة الثانية من صفقة القرن، والتي بدأت صفحتها الأولى باعتراف ترامب بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي.

زوجة د.باسم عودة: منع الزيارة منذ عام و3 أشهر
كشفت الدكتورة حنان توفيق، زوجة وزير الغلابة الدكتور باسم عودة، من استمرار منعهم من الزيارة الاستثنائية التي حصلوا عليها من قاضي هزلية رابعة “حسن فريد”، مشيرة إلى استمرار منع الزيارة عن زوجها منذ عام و3 أشهر.

“دستورية الانقلاب” تماطل في البت في “مصرية تيران وصنافير”!
قررت المحكمة الدستورية العليا برئاسة الانقلابي عبد الوهاب عبد الرازق، اليوم الأحد، تأجيل دعوى التنازع المقامة من الحكومة لفضّ تناقض أحكام مجلس الدولة ومحكمة الأمور المستعجلة في قضية “تيران وصنافير” إلى جلسة ٢٨ يناير الجاري.

رابط دائم