تُقدم بوابة الحرية والعدالة عددًا من أبرز الموضوعات التي نشرت في الفترة المسائية، ومنها.. تأكيد وكالة الأنباء الفرنسية تورط السيسي في احتجاز الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أحد أفراد العائلة الحاكمة في قطر، ويخطط للتنازل عن سيناء للبقاء فترة ثانية في الحكم,.

فرانس برس: السيسي متورط في احتجاز الشيخ عبدالله آل ثاني بالإمارات
نشرت وكالة الأنباء الفرنسية تقريرا حول إعلان أعلنه الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أحد أفراد العائلة الحاكمة في قطر، أنه محتجز في الإمارات، مشيرة إلى أن تلك السياسة اتبعتها الإمارات والسعودية بالتعاون مع التابع الطبيعي لهما عبد الفتاح السيسي.

ديفيد هيرست: التنازل عن القدس ثمن ولاية “السيسي” الثانية
تناول الصحفي البريطاني، ديفيد هيرست، في مقال أهمية المنقلب عبد الفتاح السيسي بالنسبة لإسرائيل، في الوقت الحالي.

شاهد.. وعود السيسي التي تبخرت رغم ماكينة الأكاذيب
في أواخر شهر أكتوبر 2016م نشرت وكالة “رويترز” للأنباء تقريرا موسعا تناولت فيه تبخر وعود جنرال الانقلاب عبدالفتاح السيسي التي أطلقها خلال مسرحية الرئاسة منتصف 2014م، وأكدت أن حالة الغضب تسود بين المصريين.

فيديوجراف| أبرز انتهاكات نظام السيسي بحق المواطنين في 2017
بثت قناة مكملين تقريرا معلوماتيا حول أبرز انتهاكات نظام عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري بحق المواطنين خلال عام 2017.

«تريليون جنيه» أولى خسائر السد والسيسي يستسلم قبل زيارة ديسالين
وسط حالة من الاستسلام والخنوع من جانب رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي يزور القاهرة، الأربعاء المقبل، رئيس وزراء إثيوبيا هايله ميريام ديسالين، من أجل الوصول إلى صيغة توافقية بشأن كارثة سد النهضة الذي تصر أديس أبابا على إنشائه، والذي يحرم مصر من حصتها المائية لعدة سنوات كفيلة بوقوع مجاعة وانهيار معظم المشروعات التنموية في البلاد.

رابط دائم