تقدم “بوابة الحرية والعدالة” عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تقرير لمنظمة العفو الدولية يتهم عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري بتحويل مصر إلى سجن كبير، انسحاب شركة CFLD الصينية من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

العفو الدولية: السيسي حول مصر إلى “سجن مفتوح”

اتهمت منظمة العفو الدولية ، سلطات الانقلاب بتحويل مصر إلي “سجن كبير” من خلال حملتها ضد حرية التعبير، مشيرا إلى أن السيسي يعاقب المعارضة السلمية والنشطاء السياسيين بقانون مكافحة الإرهاب وقوانين أخرى فضفاضة تفسر أي معارضة على أنها جريمة جنائية”.

انسحاب شركة صينية عملاقة من فنكوش العاصمة الإدارية بسبب سبوبة الأرباح

يواجه فنكوش العاصمة الإدارية الجديدة مأزقا جديدا بعد انسحاب شركة CFLD الصينية التي كان من المفترض أن تتولى إنشاء مدينة تجارية صينية داخل العاصمة، الأمر الذي يؤكد عدم الجدوى الاقتصادية منه خلال الوقت الحالي.

تحالف الإخوان وجمال مبارك بين “أوهام رزق” و”افتراءات كاتب العسكر الجديد”

في سياق تبريره لاعتقال نجلي مبارك مؤخرا على خلفية قضية التلاعب في البورصة التي خرجا منها بإخلاء سبيل منذ عدة سنوات في إطار مواءمات أركان الثورة المضادة، كشف الكاتب الموالي للعسكر ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، عن شكوكه حول تنسيقات تتم في الشوارع الخلفية بين آل مبارك وجماعة الإخوان المسلمين.

بعد طردهم ووقف برامجهم.. الأذرع الإعلامية للانقلاب: “ولا يوم من أيامك يا مرسي”!

“ولا يوم من أيامك يامرسي” لسان حال العديد من الاذرع الاعلامية والصحفية للانقلاب خلال الفترة الاخيرة عقب الاطاحة بهم من مواقعهم بعد سنوات من التطبيل للسيسي وعصابة المجلس العسكري وعملهم الدؤوب علي تشويه الثورة والثوار، فيما كان يتم معاملتهم معاملة جيدة ويتمتعون بحرية كاملة خلال فترة حكم الرئيس مرسي.

شاهد| التهجير والطرد.. سلاح السيسي لنهب أموال المواطنين

على غرار سياسة الاحتلال الصهيوني في التعامل مع منازل الفلسطينيين تواصل سلطات الانقلاب طرد المواطنين من منازلهم في عدد من المحافظات بدعاوى مختلفة فتارة تتحجج بالأوضاع الأمنية وتارة بمخالفة القانون وتارة أخرى بدعوى التطوير والتنمية الاقتصادية .

رابط دائم