تنشر بوابة الحرية والعدالة عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، انتشار مرض “جدري القردة” في مصر، ورواج تجارة الأدوية في عيادات كبار الأطباء لتحقيق أرباح لصالح الشركات الأجنبية، في ظل صمت وزارة الصحة بحكومة الانقلاب.

استيراد الحيوانات يتسبب فى غزو “جدرى القردة” لمصر

تلقت إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي، منشورًا بتوسيع دائرة الاشتباه للركاب القادمين من نيجيريا والكاميرون وجمهورية إفريقيا الوسطى والكونغو الديمقراطية؛ بسبب انتشار مرض جدري القردة.

 

المرض+ الإهمال = أرواح المصريين فى خطر بعهد السيسى

كشف المركز المصري للحق في الدواء، عن مهزلة جديدة في مسلسل فوضي التجارة بأرواح المواطنين لتحقيق أرباح لصالح الشركات الأجنبية، وقيام الأطباء ببيع الأدوية علنا في عيادتهم، في ظل صمت وزارة الصحة المسئولة عن حماية أرواح المواطنين الذين يتم دغدغة مشاعرهم بالإعلانات والأكاذيب حول ظهور دواء جديد للعلاج من التليف الكبدي وفيروس بي، والذي ظهر في أحد المؤتمرات العلمية لخداع نحو 3 ملايين مريض، ويباع بـ48 ألف جنيه سعر الكورس الواحد، رغم أن سعره في اليابان 120 دولارا فقط.

 

حصاد إجرام السيسي ضد المصريين في رمضان

رغم أن رمضان شهر الرحمة، إلا أن قائد الانقلاب لم يرحم الفقراء من حجم غير مسبوق من الجباية والرسوم والضرائب وارتفاعات الأسعار.

 

بعد الإطاحة بوزير الدفاع.. تشكيل وزاري أم إجهاض محاولة انقلاب؟

بإقالة وزير الدفاع صدقي صبحي المحصن دستوريا من الإقالة بنص المادة 231 لمدة 8 سنوات؛ حيث نصت على أن “يكون تعيين وزير الدفاع بعد موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وتسري أحكام هذه المادة لدورتين رئاسيتين كاملتين اعتبارا من تاريخ العمل بالدستور”؛ يكون الجنرال قد نجح في فرض مخططاته للسيطرة على جميع مفاصل الدولة والإطاحة بكل شركائه في الانقلاب إلا من يثق في ولائهم المطلق.

 

20 مليون جنيه تكلفة سفر 100 برلمانى لتشجيع مصر بكأس العالم

اعترف أحد نواب برلمان العسكر، بسفر نواب المجلس لتشجيع منتخب مصر فى نهائيات كأس العالم التى تقام بروسيا.

 

رابط دائم