تُقدم “بوابة الحرية والعدالة” عددًا من أبرز الموضوعات التي نُشرت في الفترة المسائية، ومنها.. انسحاب المحامي خالد على المرشح الرئاسي المحتمل لمسرحية الانتخابات الرئاسية من السباق الرئاسي، وإعلان الأمم المتحدة قلقها من اعتقال الفريق سامي عنان المرشح الرئاسي المحتمل.

شاهد| خالد علي ينسحب من مسرحية انتخابات السيسي

أعلن المحامي خالد على المرشح الرئاسي المحتمل لمسرحية الانتخابات الرئاسية انسحابه من السباق الرئاسي بسبب التضييقات التي يمارسها عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري ونظامه.

الأمم المتحدة تعرب عن قلقها من اعتقال سامي عنان

طالبت الأمم المتحدة عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، بضمان مصداقية وسلمية ومشاركة الجميع في الحملات الانتخابية، معربة عن قلقها إزاء التقارير حول اعتقال الفريق سامي عنان.

الوكالة الألمانية: العفو الدولية فضحت مسرحية انتخابات السيسي

سلطت وكالة الأنباء الألمانية الضوء على تقرير منظمة العفو الدولية الذي انتقدت فيه سلطات الانقلاب بسبب تدخلها في مسرحية الانتخابات، مؤكدة أنه لا يوجد أي ضمانات للترشح الحر، وأن نظام السيسي يعمل على منع أي شخص يفكر في منافسته.

التفاصيل الكاملة لعلاقة عباس كامل بالطرف الثالث

انتخب المصريون الدكتور محمد مرسي رئيسًا في عام 2012، بعد عام من ثورة 25 يناير، في انتخابات نزيهة، وكانت أول مظاهرات بعد الثورة تطالب بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد، التي أبرمها جنرالات العسكر مع المحتل الصهيوني.

إيميل “هيلاري” الذي كشف مؤامرة الانقلاب وفضح السيسي (ملف)

كشفت تسريبات البريد الإلكتروني لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون عن الكثير من الحقائق والأحداث التي شهدتها مصر منذ ثورة يناير وحتى وقوع الانقلاب العسكري في يوليو 2013. وكان على رأس ما تسرب ثبات الرئيس محمد مرسي ضد الضغوط التي مورست عليه من اليوم الأول لاستلامه الرئاسة.

رابط دائم