تنشر بوابة الحرية والعدالة عدد من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تحركات أمريكية تمهيدا لطرح ما بات يعرف بـ”صفقة القرن”، ميليشيات الانقلاب ببني سويف تواصل انتهاكاتها ضد المعتقلين بمركز شرطة الفشن.

قناة صهيونية: أمريكا تراهن على السيسي لتمرير صفقة القرن

كشفت قناة إسرائيلية عن وجود تحركات أمريكية تمهيدا لطرح ما بات يعرف بـ”صفقة القرن”، التي تتخللها زيارة مبعوثي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمنطقة.

الانقلاب يكدّر معتقلي بني سويف في رمضان

واصلت ميليشيات الانقلاب ببني سويف ارتكاب العديد من الجرائم والانتهاكات ضد المعتقلين بمركز شرطة الفشن. وعلى رأس تلك الجرائم منع الزيارة لأكثر من أسبوعين، وتعنت إدارة المركز في دخول الأطعمة، وسوء المعاملة، عدم وجود منافذ تهوية، وضعف الكهرباء المستمر.

استيراد القمح بالإراجوات.. الفساد ينتصر على المصريين مجددا

في أكبر جريمة بحق البشر والحيوانات والتربة بمصر، يصر نظام السيسي على اتخاذ قرارات متتالية استجابة لضغوط مستوردي القمح أدت في النهاية إلى السماح بدخول أقماح ملوثة بفطر الإرجوت الخطير على الصحة العامة، الذي يصيب، وفق تقارير علمية، بأمراض الفشل الكلوي والكبدي، كما يصيب بالهلوسة أيضًا.

الإمارات في سيناء وتونس.. تعاون عسكري مع الصهاينة ومحاولات انقلابية مستمرة

مفاجأة صادمة كشفها الباحث الأمريكي في “معهد بيكر للسياسة العامة” ومركز “تشاثام هاوس”، كرستيان اورليتشن، و”مجلة نيويوركر” تتخلص في وجود قوات إماراتية في سيناء تعمل بغطاء جوي إسرائيلي، في إطار اتساع نطاق التعاون بين دولة الاحتلال ودول الخليج.

قانون نشر السيسي.. سيف على رقاب رواد “فيس بوك” والصحفيين

توالت التعليقات المحلية والدولية من خلال تقارير وسائل الإعلام المختلفة على قانون تنظيم الصحافة، الذي وافق عليه برلمان العسكر أول أمس الاثنين، وأثار حالة من الجدل والغضب في نفس الوقت، بعد التضييق المتعمد على حقوق التعبير والنشر، والهيمنة على الصحافة والإعلام من قبل سلطات الانقلاب.

رابط دائم