Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-02-03 17:16:13Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comVVÿ¤[=}b

تقدم بوابة الحرية والعدالة عدد من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تفاقم أزمة نقص الأسمدة بالمحافظات خلال الفترة الماضية، وشكوى المزارعين من تجاهل وزارة الزراعة في حكومة الانقلاب لمعاناتهم، وتقرير لوكالة الأناضول يفضح رواية المتحدث باسم جيش الانقلاب حول قتل مسلحين في سيناء .

تفاقم أزمة الأسمدة بالمحافظات و”زراعة الانقلاب”تعترف بالفشل

تفاقمت أزمة نقص الأسمدة بالمحافظات خلال الفترة الماضية، وسط شكاوى من جانب المزارعين من تجاهل وزارة الزراعة في حكومة الانقلاب لمعاناتهم.

 

الأناضول: روايات قتل المسلحين في سيناء مشكوك فيها

علقت وكالة الأناضول على إعلان وكالة أنباء الشرق الأوسط الناطقة بلسان نظام الانقلاب أن قوات الأمن تمكنت من قتل 12 مسلحا شمال سيناء اليوم الأحد، خلال عمليات مداهمة، حيث قالت الأناضول إن هناك شكوكا كثيرة تحيط بتلك الأخبار وأنه لم يتسن لها التأكد من الرواية الرسمية من مصادر مستقلة أو شهود عيان.

 

قبل العيد.. ركود بأسواق الأضاحي وارتفاع أسعار اللحوم والخضراوات

قبل أيام قليلة من عيد الأضحي المبارك، تشهد أسواق الأضاحي ركودا مستمرا على خلفية ارتفاع أسعار الخراف والمواشي من جهة وتدهور الأوضاع الاقتصادية للمواطنين جراء ارتفاع أسعار جميع السلع والخدمات من جهة أخرى.

قبل العيد.. ركود بأسواق الأضاحي وارتفاع أسعار اللحوم والخضراوات

تحولات صفقة القرن.. 4 أسباب وراء ربط غزة بمصر اقتصاديا

هناك تحولات كبرى جرت على صفقة القرن؛ فقد انتهت الإدارة الأمريكية فعليا من أهم ثوابت تصفية القضية الفلسطينية؛ وذلك بالاعتراف بالقدس عاصمة للصهاينة وونقل السفارة في 15 مايو الماضي مع ذكرى النكبة، كما تسعى حاليا إلى إسقاط حق العودة وذلك بخنق وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أونروا” والمعنية برعاية أكثر من 5,2 مليون لاجئ في 5 مناطق هي “غزة والضفة الغربية والأردن ولبنان وسوريا”؛ حيث أقدمت الإدارة الأمريكية والتي تنتمي إلى اليمين المتطرف بتجميد 300 مليون دولار مساعدات لأونروا من أصل 360 مليونا مساعدات سنوية.

 

لا تغتر بالعناوين.. كيف تنتصر في معركة الوعي أمام إعلام العسكر؟

فشلت الآلة الإعلامية للانقلاب في تضليل عقول المصريين تجاه الخراب الذي يقوده السفيه عبد الفتاح السيسي، على الرغم من استمرارها في هذا السلوك بلا كلل، ولا ملل، فسائق التوكتوك في مقابلته الشهيرة مع الإعلامي عمرو الليثي، أفاد بأن من يشاهد التلفزيون يشعر أن مصر أصبحت مثل فيينا، بينما الواقع يوضح أنها ابنة عم الصومال، وبعيدًا عن السجال السياسي، فرجل الشارع هذه المرة يستمد معلوماته من الواقع المعيش.

لا تغتر بالعناوين.. كيف تنتصر في معركة الوعي أمام إعلام العسكر؟

رابط دائم