تُقدم بوابة “الحرية والعدالة” عددًا من أبرز الموضوعات التي نُشرت في الفترة المسائية، ومنها.. ارتفاع الحصيلة الضريبية التي جمعتها في حكومة الانقلاب في النصف الأول من السنة المالية الحالية بنسبة 61% عن طريق زيادة الأعباء على المواطنين، نقض عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب تعهده لوزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون بوقف القمع عقب اعتقال المستشار هشام جنينة.

رويترز: حكومة الانقلاب ترفع إيراداتها بزيادة الضرائب على المصريين

قالت وكالة رويترز في تقرير لها اليوم إن الحصيلة الضريبية التي جمعتها حكومة الانقلاب ارتفعت في النصف الأول من السنة المالية الحالية بنسبة 61% على أساس سنوي، في إشارة إلى الإجراءات التقشفية التي اتخذها السيسي ونظامه والتي تعتمد على زيادة الأعباء على المصريين وفرض المزيد من الضرائب.

رويترز: السيسي ينقض تعهده لـ”تيلرسون” بوقف القمع

علقت وكالة رويترز على قرار النيابة العسكرية بحبس المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات 15 يوما على ذمة التحقيقات معه بشأن مزاعم بأنه هدد بنشر وثائق تدين نظام الانقلاب، بقولها إن تلك الخطوة جاءت كرد من عبد الفتاح السيسي ونظامه على مطالبة وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون نظام الانقلاب بإجراء انتخابات حرة ونزيهة.

بعد اشتعال “معركة الوثائق”.. الانقلاب يلجأ للعب الخشن مع الجميع

بدأ نظام الانقلاب العسكري في اللجوء إلى قواعد اللعب الخشن، في الأحداث التي ظهرت بعد ظهور سامي عنان، وهو الأمر الذي اتضح بعد كشف المستشار هشام جنينة في تصريحات صحفية عن احتفاظ رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق الفريق سامي عنان بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يدين دولة العسكر وقيادتها، وتهديده بنشرها في حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل المذكور.

مفأجأة.. إحصاء حكومي يفجر الكارثة: 25 مليونًا مصابون بأمراض نفسية

حالة من الاكتئاب النفسي تعاني منها مصر في عهد الجنرال الدموي عبدالفتاح السيسي، فربع الشعب (أكثر من 25 مليونا) يعانون من أمراض نفسية متنوعة؛ حيث كشف مسح قومي أجرته وزارة الصحة والسكان بحكومة الانقلاب بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، والجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء أن «24,7%» من أجمالي الشعب المصري يعانون من أمراض نفسية.

إخفاء شقيقين بالمنوفية للشهر الثالث

تواصل داخلية الانقلاب إخفاء الطالب المنوفي يوسف السنهوتي، طالب بكلية لغات وترجمة بجامعة الأزهر، للأسبوع الثالث علي التوالي؛ وذلك منذ حصوله علي البراءة يوم 28 يناير الماضي.

رابط دائم