تقدم بوابة الحرية والعدالة عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، حذف وزارة التضامن الاجتماعي في حكومة الانقلاب 299 ألف أسرة من معاش الضمان الاجتماعي خلال الفترة الماضية، تقرير لفرانس برس يفضح الفشل الكبير الذي تعاني منه مصر في مجال تجميع الأقمار الصناعية ، والذي نتج عنه فقدان مصر عام 2015 قمرا صناعيا .

حكومة الانقلاب تحذف 200 ألف أسرة من معاش “الضمان الاجتماعي”!

كشفت نيفين القباج، نائب وزيرة التضامن الاجتماعي في حكومة الانقلاب عن حذف 299 ألف أسرة من معاش الضمان الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

“رويترز” تكشف أكاذيب نظام السيسي عن غاز إسرائيل

كشفت وكالة رويترز عن فضائح سياسة نظام الانقلاب العسكرى بقيادة عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق باستيراد الغاز الإسرائيلي.

فرانس برس: حكومة الانقلاب أضاعت قمرًا صناعيًا وتبحث عن منح جديدة

نشر الموقع الإلكتروني لقناة فرانس 24، تقريرا سخر فيه من توقيع نظام الانقلاب في مصر، يوم الإثنين الماضي 13 أغسطس، اتفاقية منحة مع الصين لتنفيذ مشروع إنشاء القمر الصناعي “مصر سات-2” لتطبيقات الاستشعار عن بعد؛ استكمالا لمنحة مشروع تجميع الأقمار الصناعية بالتعاون مع وكالة الفضاء الصينية، حيث أشار الموقع إلى الفشل الكبير الذي تعاني منه مصر في هذا المجال، والذي نتج عنه فقدان مصر عام 2015 قمرا صناعيا حمل نفس الاسم، بعد عام من إطلاقه من قاعدة في كازاخستان.

وزير “رياضة الانقلاب”: إمكانات مصر ضعيفة ولا نستطيع استضافة “مونديال 2030”

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة في حكومة الانقلاب، عن عدم وجود رغبة لدي حكومة السيسي للتقدم بطلب لتنظيم كأس العام 2030.

الصحافة الأجنبية شاهد على مجازر السيسي في رابعة.. مجلة فرنسية تكشف جرائم العسكر

ما زالت تداعيات التعليق على مجزرة رابعة في ذكراها الخامسة، تسيطر على وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، حيث كشفت عن أن شبح هذه المجزرة التي سمتها مجلة “ميديا بارت” الفرنسية بـ”الرهيبة”، التي ارتكبها نظام الانقلاب بقيادة عبد الفتاح السيسي لا يزالُ يُخيم على مصر، موضحة أنه رغم أنّ المئات قتلوا خلال عملية فض الاعتصام في ميدان رابعة العدوية يوم 14 أغسطس 2013، إلا أنّه لم تتمّ إلى اليوم إدانة أيّ من المسئولين، بل على العكس من ذلك، حُكم بالإعدام مؤخرا على العشرات من الذين أوقفوا في ذلك اليوم.

 

رابط دائم