تقدم بوابة “الحرية والعدالة” عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تقرير لوكالة الأنباء الفرنسية يفضح أحكام قضاء الانقلاب، وإعلان شركة مصر للطيران، عن40% تخفيض علي جميع نقاطها في إفريقيا علي درجة رجال الأعمال حتى 30 سبتمبر.

فرانس برس: محاكم السيسي.. إعدام للمعارضين وبراءة لمن أهان المصريين

سلطت وكالة الأنباء الفرنسية، في تقرير لها اليوم، الضوء على قرار إحدى محاكم نظام الانقلاب بقيادة عبد الفتاح السيسي، بإنهاء حبس اللبنانية منى المذبوح، التي حكم عليها بالسجن 8 سنوات في يوليو الماضي، بتهمة الإساءة إلى الشعب المصري في فيديو على فيسبوك، بحسب مسئول قضائي.

 

لوقف نزيف الخسائر.. مصر للطيران تخفض أسعار التذاكر 50%

في خطوة اعتبرها الخبراء والمراقبون أنها إحدى الطرق لوقف الخسائر المستمرة للشركة الوطنية، قررت شركة مصر للطيران، 40% تخفيض علي جميع نقاطها في إفريقيا علي درجة رجال الأعمال في حال قيام العملاء بشراء التذاكر من الآن وحتى 30 سبتمبر الجاري والاستمتاع بتجربة السفر على طائرات الشركة حتى 15 ديسمبر2018.

وزير العدل بحكومة الثورة: أحكام مجزرة رابعة فضائح قضائية!

انتقد المستشار أحمد سليمان، وزير العدل في حكومة الثورة، الأحكام الصادرة بالإعدام والمؤبد والسجن لفترات متفاوتة بحق المئات من رموز الوطن، في هزلية “مجزرة رابعة”.

عودة المساعدات الأمريكية.. شيك على بياض للجنرال لمواصلة القمع

يمكن اعتبار قرار الخارجية الأمريكية بالإفراج عن مساعدات عسكرية لنظام الانقلاب في مصر بقيمة 1,2 مليار دولار تأكيدا للدعم الأمريكي للنظام العسكري في مصر؛ بل شيكا على بياض للجنرال السيسي بمواصلة القمع وانتهاكات حقوق الإنسان.

تقرير رسمي.. “الأمية” في عهد السيسي أعلى من عصر مرسي

كشفت دراسة حديثة أصدرها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن عدد الأميين في مصر زاد في عام 2017 إلى 18,4 مليون شخص بزيادة قدرها مليونان عن عدد الأميين في عهد الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي والتي كانت 16 مليون أمي.

 

رابط دائم