تقدم بوابة الحرية والعدالة عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تصريح المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان بحكومة الانقلاب، “الدكتور خالد مجاهد”، حول ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين بالأراضى المقدسة، ليصبح إجمالى حالات الوفاة 39 حالة، واعتقال سلطة الانقلاب العسكرى السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية السابق من منزله.

ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين بالأراضي المقدسة إلى 39 حالة

أكد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان بحكومة الانقلاب، “الدكتور خالد مجاهد”، ارتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين بالأراضى المقدسة، ليصبح إجمالى حالات الوفاة 39.

ميلشيات السيسي تعتقل “السفير معصوم مرزوق” من منزله

قالت تقارير صحفية، إن سلطة الانقلاب العسكرى بمصر،اعتقلت منذ قليل السفير “معصوم مرزوق” من منزله.

 

شاهد| متحدث “الإخوان”: السيسي يريد للشعب أن يعيش كالعبيد

قال الدكتور طلعت فهمي المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين إن اعتقال سلطات الانقلاب العسكري السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق، يؤكد أن العسكر يريدون للشعب أن يعيش حياة العبيد والأنعام.

 

شاهد| سياسيون: اعتقال النشطاء آخر مسمار في نعش السيسي

استنكر عدد من السياسيين اعتقال سلطات الانقلاب العسكري السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق واقتياده لمكان غير معلوم، إلى جانب عضو الحركة المدنية يحيى القزاز، والخبير الاقتصادي رائد سلامة، والناشط السياسي سامح سعودي.

 

جمهورية خطف أطفال المطلوبين والمطاردين.. مصر سابقا!

لم ترتقِ جمهورية جنرالات العسكر إلى أخلاق وشهامة أشهر كفار قريش “أبو جهل”، الذي منع رجاله من دخول بيت الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، مع انه كان مطلوب اعتقاله والقبض عليه، وذلك حتى لا تعير قبائل العرب قريشاً بأنها روعت وأفزعت بنات النبي الكريم وأهل بيته، إلا أن الأمر اختلف بشكل كبير فلا قبائل تعير السفيه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بعدما نال الضوء الأخضر من واشنطن وتل أبيب، ولا عرب يقولون له اتق الله.

 

رابط دائم