لقي مسن مصرعه بعدما صدمه قطار رقم 53، المتجه من المنصورة إلى دمياط، أثناء مروره بمزلقان “الصبرية – شربين”، وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى شربين لحين استخراج التصريح بالدفن، وتم إخطار الجهات المعنية.

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة السكة الحديد، مساء اليوم، عن اعتذارها للركاب بسبب تأخر قطار رقم 981 ركاب أسوان القاهرة، بين محطة مزغونة والمرازيق على خط القاهرة السد العالي؛ بسبب اصطدام القطار بعربة ربع نقل رقم “2583 ت ب” أثناء عبوره المزلقان.

وقال أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، في بيان صحفي: إنه “نتيجة عدم التزام سائق العربة بتعليمات المرور أثناء عبور السكك الحديد، أدى ذلك إلى اصطدام جرار القطار بمؤخرة العربة، مما تسبب فى كسر ماسورة الهواء بالجرار، وعلى الفور تم الاستعداد بجرار آخر بديلا”.

وفي الجيزة، ارتفع عدد ضحايا انفجار أسطوانة غاز بأحد العقارات بالحوامدية إلى 9 مواطنين، حيث فارق الشقيقان “محمد” و”أحمد” الحياة بالمستشفى متأثرين بحروق أصيبا بها، ولقى ابن عمهما “خالد” ووالدته مصرعهما بعد تدهور حالتهما الصحية بالمستشفى، كما فارق طفل يدعى “مصطفى” بالصف الرابع الابتدائي، وربة منزل من المصابين الحياة.

رابط دائم