إفلاس العصابة.. المخابرات تستعين بممثلة عجوز لتحسين صورة المنقلب!

- ‎فيأخبار

في حلقة جديدة من المهزلة التي تعيشها مصر في ظل حكم عصابة العسكر، استعانت مخابرات الانقلاب بالممثلة نادية الجندي للقيام ببطولة فيلم مخابراتي خلال الفترة المقبلة، يروج لعدد من الأكاذيب والأوهام التي يرغب في إيصالها للشعب المصري.

وقال المنتج محمد مختار، في تصريحات إعلامية: “سأعود للسينما بعمل مخابراتي، العام المقبل، من بطولة نادية الجندي؛ بسبب عودة الروح للسينما المصرية وازدهارها في الفترة الأخيرة”، مشيرا إلى أنه لم يستقر بعد على باقي الممثلين، وزعم مختار أن هذا النوع من الأفلام يلقى إعجاب المصريين.

وكانت السنوات الماضية قد شهدت توسع السينما والدراما في الأعمال التي تُلمع صورة داخلية وجيش الانقلاب، وتشيطن التيارات الإسلامية والحركات المعارضة للعسكر، الأمر الذي لم تسلم منه حتى الدراما الرمضانية، والتي طالما كانت تتسم بطابع خاص بعيدًا عن الجانب العسكري، الذي جعل معظم الأفلام والمسلسلات قريبة من بعضها في المحتوى.

لكن المتابع للواقع المصري يكتشف مدى فشل تلك الأفلام والمسلسلات في تغيير نظرة المصريين نحو عصابة العسكر، حيث كشفت العديد من استطلاعات الرأي عن تحوّل المُشاهد المصري نحو “قنوات الشرعية”، بعد أن فقد ثقته في “قنوات العسكر” وما تقدمه من برامج فنية تقوم على مبدأ التطبيل.