“#افضح_الاعلام_الكذاب” يتصدر “تويتر” رفضًا للتطبيل بأموال الشعب

- ‎فيسوشيال

شهد هشتاج “#افضح_الاعلام_الكذاب” تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب المغردون عن استيائهم من إنفاق المليارات من قوات الشعب المصري علي أذرع إعلامية كل هدفها التطبيل لعصابة العسكر وتبرير جرائمه بحق المصريين.

وكتبت مريم علي: “إعلام السيسي الكاذب بيترجم ثورة المتظاهرين على مزاج سيده صاحب البيادة.. السيسي يتحد مع ماكرون في رفع سعر البنزين و لا يريده يتجه للشعب حتى لا يشكل قوة ثورية ناجحة في أي دولة”، فيما كتب آدم مرسي: “إعلام السيسي ماسورة صرف صحي طفحت وفاضت ولم يعد أحد قادرا على غلقها”، وكتبت سما نور: “إعلام عار.. إعلام كاذب.. إعلام خاين.. إعلام مخادع”.

وكتبت ندى عبد العليم: “إعلام العسكر عملاء الصهاينة يضللون ويكذبون ف سبيل ما يسرقون .. شعارهم ادفع ننبح لك.. لا حق ولا ضمير ولا مله.. فقط كذب ونفاق وتضليل.. كل الخراب اللي إحنا فيه من اسعار نار وفساد ف كل شئ.. رغم الجوع والفقر والذل ال عايشينه لسه بيطالبونا بالصبر والتقشف، لسه بينهبوا ويقبضوا بالدولار، ويطلعوا يطالبونا بالسكوت ، والتحمل بحجه بناء البلد.. قذرة اندال”، فيما كتبت أفنان:”اعلام كل هدفه يضلل الشعب بالخداع والكذب والفيديوهات المفبركه.. اعلام تدفع كام واتكلم زى ماتحب”.

وكتبت نور محمد: “الإعلام المصري شتى أساليب التزوير للتغطية على سياسة النظام الحالي المنهار كليا بسبب التخبط في سياسته الداخلية والخارجية”.

فيما كتب طه رضوان: “الإعلام المصري لا ضمير له”، وكتب محمد محمود :”إعلام مزور ورخيص، ووظيفته خدمة الحاكم المستبد أو المتخلف والظالم والناهب لثروات الناس”.