“#السيسي_دين_امه_ايه” يتصدر رفضًا لإهانة المنقلب للإسلام

- ‎فيسوشيال

شهد هشتاج “#السيسي_دين_امه_ايه” تفاعلا واسعا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رفضا لتطاول قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي علي الاسلام.

وكتب محمود محمد علي: “وزير الأوقاف : أحاديث الرسول كانت في زمن مختلف وعلينا أن نأخذ منها ما يناسب عصرنا”، مضيفا ” الحرب ليست سياسية ولا على سلطة او مقاعد ولكنها حرب على الاسلام.. لقداجتمعت كل قوى الكفر والضلال وتوحدو للقضاء على الاسلام والمسلمين.. السيسى فى كل مناسبة دينية يعرض لافته تجديد الخطاب الدينى التى من خلالها يتهم المسلمين بالتطرف والارهاب”، فيما كتبت نجلاء احمد :”بيكرة الاسلام والمسلمين”.

وكتب آدم مرسي: “تكاد لا تُحصى عدد المرات التي تحدثّ فيها الجنرال عن الدين، في خطابات داخلية، أو محافل دولية فدائمًا ما يلفت السيسي إلى “الخطاب الديني الجديد”، يُعزز من مكانة الأزهر في نشر “الإسلام الوسطي”، أو يلمّح إلى التأييد الإلهي، فضلًا عن إشاراته إلى الأخلاق الدينية”، فيما كتب ثائر للحق :”سلامات على دولة يحكم دينها شيوخ الحاكم.. السيسي جاموسه ف بحر علم”.

وكتب محمد المنصوري: “ارحل يا يهودي يا ابن اليهوديه يامجرم.. والله لو كل العالم سامحك انا لم اسامحك ابدا.. لانعرف لك دين ياسيسي”، وكتبت أفنان “السيسى لم يلبث فى اى مناسبه دينيه الا يعرض لافته تجديد الخطاب الدينى التى من خلالها يتهم المسلمين بالتطرف والارهاب.. يظهر حقده وكراهيته لهذا الدين من خلال اهانته للمسلمين وفهمه للدين بصوره خطا”.