بعد تلقيه تهديدًا بالتصفية.. داخلية الانقلاب بالشرقية تعتقل معلمًا وحياته في خطر

- ‎فيحريات

أطلقت أسرة محمود فؤاد، 45 عاما، نداء استغاثة لكل من يهمه الأمر، بعد اعتقاله ظهر اليوم من داخل مدرسة الزهراء بمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وحذرت أسرته من تصفيته، لا سيما وأنه مطارد من قبل داخلية الانقلاب منذ زمن بعيد وحتى اعتقاله اليوم الخميس.

وحمَّلت أسرته وزير داخلية الانقلاب والنائب العام ومدير أمن الشرقية، المسئولية الكاملة عن سلامته وحياته، وطالبت بالإفراج الفوري عنه.

وقالت أسرته إنه يعمل مدرسًا بمدرسة ديرب نجم التجارية، ويتميز بكفاءته الإدارية بإدارة ديرب نجم التعليمية، ولموقفه الرافض من الانقلاب تطارده قوات الأمن وتلاحقه وتعتقله، ليُحرم من أبنائه الثلاثة.

واقتحمت قوة من مركز شرطة ديرب نجم في الشرقية مدرسة الزهراء بديرب نجم، ظهر اليوم، واختطفت محمود فؤاد محمود علي، من قرية طحا المرج، أثناء إنهائه إجراء إجازته من المكتب الإداري بالمدرسة، واقتادته لجهة غير معلومة حتى الآن، دون سند من القانون.

من جهة أخرى وللمرة الثانية، اعتقلت مليشيات الانقلاب بديرب نجم، اليوم الخميس، محمد عيد سالم، 56 عامًا، مُعلم أول لغة إنجليزية، عقب خروجه من مدرسة الإعدادية بنات بمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، واقتادته لجهةٍ غير معلومة.

بدورها استنكرت رابطة أسر المعتقلين بالشرقية الجريمة، وناشدت منظمات حقوق الإنسان التحرك على جميع الأصعدة للكشف عن مصير 30 من المختفين قسريًا لمدد متفاوتة، رغم تسجيل اختفائهم ببلاغات وتلغرافات للجهات المعنية.