شاهد| مدير بالشهر العقاري يصفع مواطنًا بـ”القلم”.. وناشطون: كفاية ذل

- ‎فيتقارير

تداول عدد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر فيه مدير مصلحة الشهر العقاري في منطقة شبرا وهو يعتدى على مواطن داخل مكتبه، وذلك بعدما طلب المواطن من مدير المصلحة مساعدته في إنهاء بعض الأوراق، بحسب ما أكده بعض النشطاء.

وخلال الفيديو، يظهر الشخص المدعو بأنه مدير مصلحة الشهر العقاري في شبرا، وهو يوجه اللكمات والضربات إلى المواطن، ومن ثم يوجه له صفعة على وجهه، وذلك في الوقت الذي يحاول فيه شخص آخر غير معروف الهوية إنهاء هذا الشجار الذي نشب بين المواطن ومدير مصلحة الشهر العقاري في شبرا.

ولم تكن واقعة مدير مصلحة الشهر العقاري في منطقة شبرا هى الأولى من نوعها، فقد تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لموظف بإدارة التموين بمصر القديمة، وهو يتعامل مع المواطنين بطريقة غير مناسبة، ولا يتجاوب معهم لإنهاء مصالحهم.

الأمر الذي دفع أحد المواطنين لتصوير تصرفات الموظف بـ”الموبايل” الخاص به، ليخرج الموظف ممسكا بالجنزير، ويحاول منع المواطن من التصوير، وقام بضربه لمنعه من استكمال التصوير.

وفى الإطار نفسه، عرض أحد أبواق إعلام الانقلاب مقطع فيديو يرصد مأساة أهالي حي مصر القديمة مع مكتب تموين المنطقة.

وجاء بالمقطع، أن أهالي المنطقة أوضحوا أن المكتب يبدأ عمله 12 ظهرًا، وأنهم يتركون الأهالي متكدسين في الشارع، فضلا عن طريقة المعاملة السيئة من مسئولي المكتب للأهالي.

فى الإطار نفسه، علق مستخدمو التواصل على استمرار الانتهاكات بحق المواطن المصرى، حيث علقت ريناد “يعنى إيه ضرب وصفع واعتداء على المواطن؟، للأسف مفيش حد بياخد حقه.. شعب مقهور”.

بينما رد أحمد عبد الناصر: “كفاية ذل، الشعب لازم يواجه الأمر بعدم الذهاب لتلك المؤسسات الحكومية علشان يتأدبوا”.